نتائج الصف التاسع في اليمن برقم الجلوس والاسم الثانوية وزارة التربية والتعليم results.edu نتائج تاسع اليمن التعليم الاساسى الان

كتب: آخر تحديث:

نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم results.edu.ye برقم الجلوس والاسم ، نتائج تاسع اليمن او التعليم الأساسي 2016 ، يبحث عنها الآن جميع الطلبة والطالبات في اليمن الشقيق  من أجل معرفة نتائج الشهادة الأساسية الثانوية العامة في اليمن 2016 ، لذلك سنضع بين أيديكم في المقال طريقة سهلة وميسرة للاستعلام عن نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 من خلال الدخول على موقع نتائج تاسع اليمن وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج الثانوية العامة التاسع فى اليمن 2016 ، تكلم السيد الدكتور محمد السقاف عبر مؤتمر صحفي منذ أيام قليلة انه سيتم العلان عن كافة نتائج الصف التاسع فى اليمن 2016 خلال الأيام القليلة القادمة حيث سيتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح وفرز الأوراق التي لم يتم الانتهاء منها قريباً ، وستتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج الثانوية العامة في اليمن بكل سهولة ويسر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

كما أوضح سيادته انه سيتم الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي تاسع اليمن 2016 من خلال الدخول على الموقع الرسمي للتربية والتعليم اليمنية والذهاب على قسم النتائج في اليمن واختيار نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 وإدخال رقم الجلوس والاسم ومن ثم ستظهر النتيجة كاملة بالدرجات في جميع المواد.

موقع نتائج الصف التاسع فى اليمن 2016 results.edu.ye وزارة التربية والتعليم

يمكنكم الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم ومعرفة نتائج الصف التاسع فى اليمن للعام 2016 برقم الجلوس والاسم لمعرفة نتائج التعليم الاساسى فى اليمن 2016  ، موقع الوزارة وفور اعتماد اسماء اوائل شهادة التعليم الاساسى التاسع فى اليمن 2016 سنقدمها لكم عبر هذا المقال من خلال تحديث فورى.

هذا ونود ان نبعث بباقة تهنئة من اسرة موقعنا تتمنى لجميع الطلبة والطالبات فى الصف التاسع فى اليمن الشقيقة كل التوفيق والنجاح ، ومواصلة النجاح الدائم باذن الله.

تحديث اليوم 24/10/2016

نفى رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية فى اليمن ما يتردد من اخبار عبر المواقع الإلكترونية حول إعلان نتائج الثانوية العامة الصف التاسع 2016 في اليمن، وأكد أن عمليات التصحيح والرصد انتهت وجاري مراجعة نتائج دفاتر إجابات طلاب الثانوية العامة، والإدخال الألي للدرجات والتي قد تستغرق حوالي نصف شهر.

تحديث اليوم 27/10/2016

اشاد السيد الوزير الدكتور عبدالله لملس بالجهود المبذولة من جانب اعضاء لجنة الامتحانات لما بذلوه من مجهود كبير من أجل اتمام عملية المراجعة والتصحيح لأوراق الطلاب ورصد النتائج النهائية للثانوية العامة فى اليمن 2016 في عدن وحضرموت الذين عملوا منذ فبراير 2016م بجهود كبيرة ، وافاد الوزير انه تم العلان رسمياً عن نتائج الثانوية العامة التاسع فى اليمن 2016 ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الموضح اعلي المقال.

واوضح اليوم السيد وزير التربية اليمنية، أنه سيتم إعلان نتائج الصف التاسع اليمني خلال ساعات، وسيتم الإستعلام عن نتائج التاسع باليمن الكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.