نتيجة لعبة العراق وتايلند وتوقيت مباراة العراق اليوم والقنوات الناقلة وتشكيلة اسود الرافدين

كتب: آخر تحديث:

موعد لعبة العراق وتايلند والقنوات الناقلة، تبدأ بعد قليل لعبة العراق وتايلند ، وننشر لكم نتيجة العراق وتايلند اليوم ، بخلاف التنويه عن تشكيلة منتخب اسود الرافدين والقنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة العراق وتايلاند ضمن تصفيات كاس العالم 2018 عن قارة أسيا، وسنوفر لكم ملخص عن نتيجة لعبة العراق وتايلند.

تقام اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم المجموعة الثانية، ويستضيف استاد شاهد دستكردي (ستاد باس) في العراق، لعبة العراق وتايلند الهامة والحاسمة، لتجديد أمال منتخب أسود الرافدين في حظوظ التأهل، وهذا ما سيكون له أهمية كبيرة في معرفة نتيجة لعبرة العراق وتايلند اليوم.

توقيت لعبة العراق وتايلاند والقنوات الناقلة : موعد مباراة العراق اليوم

تقام مباراة العراق وتايلند اليوم 11 أكتوبر في تمام التوقيتات التالية:

  • الساعة 12:30 بالتوقيت الدولي توقيت جرينتش
  • الساعة 15:30 بتوقيت العراق.
  • الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.

نتيجة مباراة العراق اليوم وتشكيلة منتخب العراق

بدء الشوط الثاني من لعبة الراق والسعودية وتقدم منتخب أسود الرافدين بنتيجة هدفين دون رد، والدقيقة الآن 85 من وقت الشوط الثاني ولا زال العراق متقدم على تايلند بنتيجة 2-0

حقق منتخب العراق هدفين متتاليين في الدقية 97 والدقية 90 من وقت الشوط الثاني لترتفع النتيجة لتسجل 4 أهداف عراقية نظيفة بدون رد من تايلند.

 العراق   XX   تايلند

4   –    0

ننشر لكم تقارير خلال أحداث المباراة حول نتيجة مباراة العراق اليوم، نتيجة لعبة العراق وتايلاند، واعلنت التشكيلة الرسمية والتي تضم كلا من:

محمد حميد
ضرغام اسماعيل مصطفى ناظم احمد ابراهيم وليد سالم
سعد عبد الامير
مهدي كامل علاء عبد الزهرة
علي عدنان احمد ياسين
مهند عبد الرحيم

وتضم قائمة منتخب العراق كلا من:

نور صبري وفهد طالب وجلال حسن وسعد ناطق وسلام شاكر ووليد سالم وفيصل جاسم وهيردي سيامند وسعد عبد الامير وامجد عطوان وعلي حصني  وهمام طارق ومهدي كامل  وعلاء عبد الزهرة.

كما ضمت قائمة علوان كلا من علي رحيمة ومهند عبد الرحيم وحمادي احمد ويونس محمود وضرغام اسماعيل ومروان حسين وعلي عدنان واحمد ياسين واسامة رشيد.

القنوات الناقلة لعبة العراق وتايلاد

تنقل مباراة العراق وتايلاند عبر قناتي:

بي إن سبورت  beIN SPORTS 1 HD

قناة الكأس  الكأس 3 HD

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.