أخبار اليمن العاجلة هجوم صاروخي قبالة السواحل اليمنية اليوم الاثنين 10-10-2016

كتب: آخر تحديث:

إليكم متابعة حصرية لأخر أخبار اليمن العاجلة وأخر الأخبار والأحداث في صنعاء بعد مجزرة العزاء في صنعاء باليمن والتي راج ضحيتها مائة وأربعون قتيل من المدنيين اليمنيين وأصابه 525  آخرون ورداً على المجزرة قامت ميلشييات الحوثيين وأعوان صالح وإطلاق صواريخ بالستيا على الطائف أمس .

مجزرة مجلس العزاء في صنعاء

قامت قوات التحالف العربي بشن غارات مكثفة على مجلس عزاء وكان مقام بالصالة الكبرى بصنعاء حيث كان يقام العزاء لوفاة والد وزير الداخلية اليمني  ، وكان راح ضحية الغارة التي قامت بها قوات التحالف العربي حوالي 140 قتيل ومئات الإصابات وأعنت مصادر بصنعاء أن الإصابات منها أصابات خطيرة .

أخبار اليمن العاجلة

وقام السفير الروسي اليوم باليمن بزيارة موقع مجزرة عزاء صنعاء ومن ردود الأفعال الغاضبة أعربت وزارة الخارجية الروسية أمس الأحد عن غضبها بما حدث وخاصة وأن أعداد القتلى والمصابين كبير ومن المدنيين اليمنيين ، وقال السفير الروسي خلال تفقده بموقع المجزرة أنه لابد من أجراء تحقيق عاجل ومعاقبة منفذي الغارة بشكل سريع .

ومن ناحية أخرى من أخبار اليمن العاجلة صرح إسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن لـوكالة الأنباء العمانية أنه سيتم الاتفاق على هدنة لوقف أطلاق النار وقال أن الاتفاق من المقرر خلال الأيام القادمة أنه سيدخل حيز التنفيذ .

ومن أخبار اليمن العاجلة صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاغون” أن مدمرة أمريكية تعرضت إلى هجوم وكانت بالقرب من السواحل اليمنية إذ أطلق عليها صاروخين باتجاه المدمرة الأمريكية إلا أن الصاروخين سقطا بالبحر الأحمر قرب المدمرة وقال المتحدث أن الهجوم لم يسفر عن أصابات ولم يلحق بالمدمرة أية أضرار ، وكما قال المتحدث أن الصاروخين أطلقا من منطقة باليمن تسيطر عليها ميلشييات الحوثيين .

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.