موعد مباراة السعودية والامارات يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2016 في تصفيات كأس العالم عن قارة آسيا

كتب: آخر تحديث:

ينتظر الكثير مباراة السعودية والإمارات ، والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر أكتوبر 2016 ضمن منافسات تصفيات كأس العالم عن قارة اسيا للتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا، وتعتبر مجموعة السعودية والإمارات من أخطر وأقوى المجموعات المتنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم .

فتضم هذه المجموعة منتخب السعودية والمعروف بأنه منتخب قوي ومهاري وآيضاً منتخب الإمارات وكذلك منتخب استراليا صاحب المركز الأول في المجموعة حتى الآن بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني المنتخب السعودي وذلك برصيد سبع نقاط.

ويأتي حصول منتخب السعودية على السبع نقاط بعد التعادل الهام بالنسبة للسعودية مع منتخب استراليا وذلك حيث كانت مباراة قوية ولكن استطاع المنتخب السعودي الخروج من المباراة بتعادل ونقطة واحدة رغم سيطرة منتخب استراليا على المباراة لكن دفاع المنتخب السعودي استطاع الصمود أمام هجمات المنتخب الاسترالي الكثيرة.

بينما يحتل منتخب الإمارات المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويطمع الاماراتي في الحصول على ثلاث نقاط للمنافسة على المركز الثاني ومن بعدها الأول، وفي الوقت ذاته يريد المنتخب السعودي الوصول لمقدمة ترتيب مجموعته بالفوز في هذه المباراة القوية والحصول على ثلاث نقاط غالية وصعبة، وبالتأكيد ستكون مباراة قوية للغاية.

ويساعد السعودية على الفوز بهذه المباراة هي إقامة المباراة على أرض بلاده وسط مشجعين الكرة السعودية الذين يشجعون المنتخب السعودي بكل قوة سيساعد ذلك المنتخب أثناء المباراة.

موعد مباراة السعودية والإمارات

تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة، العاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر.

و ستقوم قناة بي ان سبورت +1 بنقل المباراة عبر قناتها وآيضاً مباراة الكأس وسيتم تحديث المقال بمخلص المباراة ونتيجة المباراة، ونتمنى مشاركتكم بتوقعاتكم حول المباراة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.