ما هي الأسباب التي أدت إلي انفجار قلب الشيخ راشد بن محمد بن راشد

كتب: آخر تحديث:

نشرت جريدة الديار اللبنانية عن مصادر لها عن الفقيد الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل المكتوم، كان من هواياته الشعر وكان رياضيا من الطراز الأول وفارسا وكان ولي عهد لأمارة دبي.

ولكن جرعة زائدة من المورفيم والهيروين أودت بحياته، حيث أخذ أبرتين من المخدرات، وبعدها تصبب العرق من جسده وبدأ صدره ينتفخ فقام رفيقة الذي من مدينة حماة بإعطائه أبرة مخدر ثالثة.

وبعدها أخذ يرتعش جسد الشيخ راشد وينتفض بقوة على السرير، وذهب رفيقه لإحضار طبيب ولكن حين جاء الطبيب أنتفض الشيخ راشد عن السرير عاليا ومات على الفور.

وقام الطبيب ورفيق الشيخ راشد بالاختباء في بهو القصر خوفا من الشيخ محمد بن راشد عندما يعلم بموت أبنه، فلما علم الشيخ محمد بن راشد بالخبر قال “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

وعندما سأل الشيخ محمد بن راشد عن سبب موت أبنه أجابه الطبيب قائلا “لقد تم مناداتي لكني لم ألحق شيئا رأيته ينتفض انتفاضة واحدة وهذا يعني جرحة قلبية قوية لأن جسمه وقلبه قوي لكن كثرة المخدرات فجّرت قلبه”.

وتم القبض على مرافق الشيخ راشد ووضعة تحت التحقيق، ولا زال الشيخ محمد بن راشد حزين حزن شديد على أبنه الذي توفى في 34 من عمرة وكان سيحمل مسؤولية إمارة دبي من بعده.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.