أخبار الطائف الآن سقوط صاروخ صاروخاً بالستياً أطلقته الحوثيون على مدينة الطائف السعودية

كتب: آخر تحديث:

أخبار الطائف الآن ننقل لكم أخبار الحرب التي شنتها المملكة العربية السعودية على اليمن حيث قامت قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بشن غارة جوية على مجلس عزاء وقد راح ضحيتها مقتل 140 شخص غير الإصابات وقد اندلعت مظاهرات في أنحاء اليمن مرددين الثأر من السعودية وأطلقت على المظاهرات ” بركان الغضب ” .

أخبار الطائف الآن

وقامت ميلشييات الحوثيين بالرد بإطلاق صاروخ بالستيا باتجاه مدينة الطائف جنوب المملكة العربية السعودية وهذا بعد أن أعلنت جماعة الحوثيين وأعوان المخلوع صالح تصعيد الهجمات ضد السعودية وهذا رداً على الهجمات الأخيرة ومن مراسلنا قال أن صاروخ بالستيا أطلق من شمال صعدة باتجاه مدينة الطائف ، وأكدت قناة السعودية الإخبارية أن الصاروخ لم يسفر عن أي خسائر في الأرواح .

سقوط صاروخ صاروخاً بالستياً

وكما تداولت القناة الإخبارية السعودية أخبار عن سقوط صاروخ بالستيا على مدينة الرياض وأطلق صاروخ أخر ولكن تم اعتراضه وكان الصاروخ أطلق باتجاه محافظة مأرب اليمنية ، وعلى صعيد آخر فقد أنتشر على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية، حشدا عسكريا وتصعيدا في المعارك وهذا بعد تفجير مجلس عزاء في العاصمة صنعاء .

كما قام زعيم الحوثيين عبد الله صالح بدعوات المسلحين بالتوجه نحو الحدود بين اليمن و المملكة ، وكما دعا إلى تصعيد الهجمات على المملكة العربية السعودية ، والقي صالح كلمته ليحث أعوانه على الأخذ بالثأر.

كلمة عبد الله صالح

,قال صالح في كلمته “أدعو كل أبناء هذه الأمة … إلى مواجهة هذا العدوان بكل ما لديهم من قوة”.

وأضاف “حانت ساعة الصفر لدعوة كل أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية … للتوجه إلى جبهات القتال للأخذ بالثأر لضحايانا”.

وكما دعا صالح كلا من وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ووزارة الداخلية على أخذ الاحتياطيات في وضع الترتيبات للمسلحين اليمنيين والمقاتلين على الحدود اليمنية وعلى جبهات نجران وجيزان وعسير ، أما أخبار الطائف الآن  وقد قامت القناة الإخبارية السعودية ببث مقاطع مصور بإرسال تعزيزات مدعمة من قوات الحرس الوطني وبالدبابات والأسلحة المتطورة الجديدة إلى نجران ، وذلك للمشاركة في العمليات القتالية على ميلشييات الحوثي .

سقوط صاروخ على الحدود السعودية

صرحت اليوم قوات التحالف العربي أنه سقط صباح اليوم صاروخ بالستي وسقط الصاروخ على مدينة خميس مشيط ، وقد أسفر عن مقتل شخص وأصابه أثنين أخرين وجنسيتهم يمنية ، وكانت الإصابة لامرأة وولدها من الجنسية اليمنية وكما أسفرت التحقيقات عن مصدر المقذوفة من داخل الأراضي اليمنية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.