سامسونج Galaxy S8 .. سامسونج تطلق نسخة من جلاكسي S8 أكبر من أيفون 7 بلس

كتب: آخر تحديث:

سامسونج Galaxy S8 .. الجهاز الجديد من شركة سامسونج الشهيرة، والذي من المقرر إصداره هذا العام 2017، حيث كانت قد تداولت بعض التسريبات، الخاصة عن جهاز سامسونج Galaxy S8 ، والإمكانيات الرائعة التي يتمتع بهاا الجهاز، وتم عقد مقارنة بينه وبين جهاز أيفون 7 بلس، ليتم الكشف، عن مدى تقنية سامسونج Galaxy S8 الجديد، تعرفوا معنا، على الامكانيات الجديدة والمبتكرة، لهذا الصرح الجديد، من شركة سامسونج.

إمكانيات جهاز سامسونج Galaxy S8

المواصفات التي تم تسريبها عن جهاز سامسونج Galaxy S8 ، لازالت شركة سامسونج الشهيرة، تطلق المزيد من الإبداعات الرائعة في عالم التكنولوجيا من آن إلى آخر، وتبهرنا دائما بإنتاجاتها الرائعة، فبعد أن أطلقت آخر جوالاتها الذكية من سلسلة جالاكسي S، ها هي تعود من جديد بابتكار إصدار أحدث من تلك السلسة، وهو جهاز  سامسونج Galaxy S8 ، والذي من المقرر أن تصدره الشركة في العام القادم، ولا يزال قيد الاختبار والتحديث.

سامسونج Galaxy S8

وبالرغم من أن  سامسونج Galaxy S8، لازال حتى الآن مجهول البيانات أو المعلومات عنه، إلا أنه بناءا عن معلومات ذكرت على يد واحد، من الذين استطاعوا تسريب معلومات مؤكدة عن هذا الجهاز، على الإنترنت، حيث قام بالنشر لكل تلك المعلومات التي تمكن من الحصول عليها عنه، حيث ذكر أن الشركة التي قامت بإنتاج سامسونج Galaxy S8، تقوم الآن بصنع موديل للجهاز، وسوف يعرض هذا الموديل الجديد الذي تم تصنيعه مؤخرا، في واحدة من اللجان الخاصة بالاختبار في أواخر العام الجاري 2016.

كما كشف أيضا عن أن تلك المواصفات السرية، والتي تم تسريبها عن هاتف سامسونج Galaxy S8، جاءت مطابقة إلى حد ما للنموذج السابق، من جهاز Galaxy S7K ، ولا تختلف عنه كثيرا على حد قوله.

مواصفات جديدة ومسربة عن سامسونج Galaxy S8 الجديد

شاشة5.2 بوصات
كاميرا أماميةيوجد
مقياس الوضوح للشاشة3840×2160 بيكسل
نظم تشغيلاندرويد 7.0
ذاكرة داخلية سعة64GB و 128GB
ذاكرة خارجية سعة256GB
تصوير فيديو216P
المخرجUSB
معالج بروسيسورثمانية نواه Octa Core

ومن جهة أخرى، فإن سامسونج Galaxy S8 يتمتع بألوان رائعة، منها أسود وأبيض وذهبي أيضا، وبالنسبة للأسعار الخاصة به، فلم يتم تحديدها بالطبع حتى الوقت الحاضر، في أنه كان من المعروف أن الإصدار السابق كان بسعر 700 يورو تقريبا، وتتوقع شركة سامسونج أن يحقق هذا الجهاز الجديد، سامسونج Galaxy S8، نسبة كبيرة من المبيعات، كما هو الحال بالنسبة لمعظم أجهزة تلك السلسة، ويرجع ذلك إلى استخدام الشركة تقنيات جديدة محدثة باستمرار.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.