تقرير نتيجة لعبة العراق وتايلند اليوم والقنوات الناقلة وتشكيل العراق فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018

كتب: آخر تحديث:

مباراة العراق وتايلند اليوم الثلاثاء 11-10-2016 فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 ضمن مباريات المجموعة الثانية فى التصفيات حيث يتواجد كلا من العراق وتايلند فى مجموعة صعبة تضم منتخبات السعودية والامارات وأستراليا واليابان، نتيجة لعبة العراق وتايلند اليوم فوز أسود الرافدين على تايلاند بأربعة أهداف دون رد أحرزها مهند عبد الرحيم الذى تألق فى المباراة محرزا سوبر هاتريك ومقتنصا الثلاث نقاط الاولى للعراق فى التصفيات والفوز الاول لاسود الرادفين بجدارة مما يعيد الامال الى الفريق مرة أخرى فى تصفيات المونديال.

تشكيلة العراق الرسمية فى المباراة:
محمد حميد
وليد سالم – أحمد إبراهيم – مصطفى ناظم – ضرغام إسماعيل
سعد عبد الامير – مهدى كامل
أحمد ياسين – علاء عبد الزهرة – على عدنان
مهند عبد الرحيم

موعد مباراة العراق وتايلند، المنتخب العراقى فى مهمة قوية امام تايلند يسعى فيها أسود الرافدين الى إنقاذ مايمكن إنقاذه من الامال فى البقاء فى المنافسة على التأهل لمونديال روسيا بعد الخسارة فى المباريات الثلاث الاولى فى التصفيات وهو نفس ما يسعى اليه المنتخب التايلندى الذى لا يختلف وضعه كثيرا عن المنتخب العراقى حيث يتذيل قاع الترتيب بفارق الاهداف عن منتخب العراق.

لعبة العراق وتايلند، المواجهة الثالثة بين المنتخب العراقى ونظيرة التايلندى فى التصفيات حيث وقع كلا منهما فى نفس المجموعة فى المرحلة الاولى من التصفيات التى أهلتهما لكأس أمم آسيا وللمرحلة النهائية فى تصفيات مونديال روسيا 2016، الفريقان تعادلا فى مباراة الذهاب فى تايلاند بهدفين لكل فريق أحرزهما جيست ميرام والمخضرم يونس محمود، قبل أن يتعادلا إيابا مرة أخرى بنفس النتيجة بهدفين لكل فريق أحرزهما للعراق لاعب تايلند بالخطأ فى مرماه بالاضافة لهدف أول لاسود الرافدين عن طريق مهدى كامل.

المنتخب العراقى بدأ مشواره فى التصفيات بمباراة خارج الديار امام المنتخب الاسترالى حيث خسر اسود الرافدين بهدفين دون رد، ثم لاقى الفريق المنتخب السعودى فى ماليزيا فى الجولة الثانية وخسر بهدف تقدم بهد مهند عبد الرحيم مقابل هدفين أحرزهم نواف العابد فى الوقت القاتل، وأخيرا خرج أسود الرافدين لملاقاة المنتخب اليابانى فى ملعبه فى آخر مبارياتهم وخسر الفريق امام أصحاب الارض بهدف مقابل هدفين.

مدرب اسود الرافدين راضى شينشل صرح فى المؤتمر الصحفى السابق للمباراة أن فوز فريقه فى مباراة اليوم هو فرصتهم الوحيده للحفاظ على الآمال فى المنافسة، مؤكدا أن مستوى فريقه فى زيادة تدريجية من مباراة لاخرى، كما أكد راضى أن لاعبه سعد ناطق لن يتمكن من المشاركة فى مباراة اليوم بداعى الاصابة التى لحقت به مؤخرا والتى لن تمكنه من المشاركة امام تايلند.

نتيجة لعبة العراق وتايلند اليوم

المباراة:العراق – تايلاند
المناسبه : الجولة الرابعة – المجموعة الثانية
تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018
الملعب: ستاد باس “إيران”
الموعد: الثلاثاء 11/10/2016
التوقيت: 12:30 توقيت غرينتش \ 1:30 توقيت لندن وهولندا والسويد والجزائر وتركيا \ 2:30 توقيت مصر وباريس والاردن \ 3:30 عصرا توقيت بغداد ومكة المكرمة وقطر والكويت \ 4:30 توقيت دبى وسلطنة عمان \ 8:30 توقيت ماليزيا \ 10:30 توقيت أستراليا \ 5:00 صباحا توقيت نيويورك

القنوات الناقلة لمباراة العراق وتايلند

بى أن سبورت HD1
تعليق: يوسف سيف
الكأس HD3
تعليق: عبد الله الحربى

التعليقات

  1. اعتقد ماكو أي فائدة من لعب منتخب العراق الوطني أمام تايلند لأن مليون بالمئة نخسر طالما المدرب شنيشل وحتى لو فزنا فبالتالي ما نصعد وذلك لان من اكبر الاخطاء التي ارتكبها الاتحاد الوطني العراقي قيامه بتولي قيادة المنتخب لراضي شنيشل لانه فاشل ولا يصلح أن يكون مدرب على الاطلاق والدليل لماذا أبعد يونس محمود البطل المجاهد في المتتخب وعدد أخر من الاعبين لاسباب (؟ ) المتابعين يعرفونها وصدقوني ما بيها فايدة والايام القادة سوف تشهد على ما اقول …. وبالنهاية اقول لكم يوجد في الفرق الشعبية افضل من هولاء اللاعبين وبالالاف ولانه ما عدهم واسطات وما عدهم أموال فلا احد يسحبهم الى المنتخب وذا ما تصدكون روحو شوفوا واختاروا …… والله من وراء القصد … تحياتي لكم بس والله ميت من القهر على المنتخب لان تحز بنفسي اشلون الفرق تغلبنه واحنه عراقيين …. مع الاسف ؟؟؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.