شركة الاتصالات السعودية :تفاصيل اختراق موقع Stc الاتصالات السعودية و رد المسئولين

كتب: آخر تحديث:

شركة الاتصالات السعودية واختصارها Stc هي الشركة الأولي في المملكة العربية السعودية التي قدمت خدمات الاتصالات حيث أنتشر في وسائل التواصل الإجتماعي وخاصة تويتر أنباء عن اختراق الموقع الرسمي لشركة Stc الاتصالات السعودية.

شركة الاتصالات السعودية

بعد التأكد من مصادر كثيرة تبين أن خبر اختراق موقع Stc الاتصالات السعودية من مجموعة من الهكرز هو مجرد إشاعة فقط قام من أشاعوا اختراق الموقع بعمل موقع وهمي برابط www.stc.net وتبين أن الموقع الأساسي لشركة الاتصالات السعودية هو  www.stc.net.sa

رد مسئولي شركة الاتصالات السعودية

أعلن مدير الشئون الإعلامية المسئول في شركة Stc أن هذا الخبر كاذب وقد أعلن ذلك عن طريق حسابه الرسمي على تويتر وأكد كذب الشائعات التي صدرت من بعض محبي الشهرة حيث أن في الأيام الماضية انتشرت حلمة من الشاب السعودي ضد شركة Stc لإيفاق الشركة أنتاج شرائح البيانات المفتوحة.

معلومات اضافية عن شركة الاتصالات

في الفترة الاخيرة اعترض الشعب السعودي على شركة الاتصالات حيث تم عمل حملة قوية لمقاطعة الشركة تحت شعار #راح نفلسكم حيث دعا فيها نشطاء التواصل الاجتماعي حيث قررت شركة الاتصالات السعودية ايقاف خدمة النت المفتوح للباقات مسبقة الدفع.

رد الشعب السعودي على الشركة

استمر رد الشعب على الشركة لمدة  30 يوماً مستمرة حيث تم دعمها من كبير المغردين ومن الاعلاميين  وقال الشركة حينها انها تم ايقافها بسبب ضغط الشبكةوفي يوم 25 تم نشر هاشتاق على تويتر #اليوم_25_راح_نفلسكم وكان هذا اليوم هو اكبر يوم لحملة المقاطعة التي عرفتها لسعودية.

ماذا كانت المطالب ؟

كانت المطالب هي تخفيض الاسعار وتقديم خدمة متميزة مقابل المبالغ التي تأخذها الشركة مقابل خدماتها وتسهيل تبديل الرقم بين مشغلي الاتصالات

بعض ردود الشركة

قامن الشركة بعدها مباشرة بتخفيض الاسعار كالتالي:

  • باقة 180 جيجا سيكون سعره ب 280 ريال .
  • باقة 750 جيجا لمدة عشرة أشهر ب 700 ريال
  • باقة 75 جيجا سيكون سعره 140 ريال
  • قبل ذلك كام سعر باقة 25 جيجا ب 200 ريال و 60 جيجا كانت بسعر 400 ريال وباقة 250 جيجا كانت ب 1000 ريال ونلاحظ الفرق

بعض فيديوهات المقاطعة التي قام بها الشباب  :

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.