حالة الطقس في مصر و توقعات الأرصاد لدرجات الحرارة اليوم الاثنين 10-10-2016

كتب: آخر تحديث:

نشرتنا الجوية اليوم عن حالة الطقس في مصر  وتوقعات خبراء الأرصاد الجوية لدرجات الحرارة على محافظات مصر حيث من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري وأما على السواحل الشمالية للبلاد يسود طقس معتدل للحرارة مائل للبرودة ليلاً .

حالة الطقس في مصر الاثنين 10-10-2016

نشرة الأخبار الجوية نضعها لكم الآن عبر موقع ثقفنيومن المتحدث الرسمي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، حيث تشير التوقعات لطقس اليوم الاثنين بطقس معتدل نهاراً على المدن الساحلية، مرسى مطروح، بور سعيد، دمياط والإسماعيلية، ومائل للبروده في الساعات الأخيرة من الليل، وأما على العاصمة القاهرة والوجه البحري  فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة وتطول فترات سطوع الشمس، أما ليلاً يسود طقس معتدل .

أخبار الطقس اليوم في مصر

أما عن حالة الطقس في مصر اليوم وعلى محافظات الصعيد فمن المتوقع أن يسود طقس طقس حار على شمال الصعيد أما على جنوب الصعيد يسود طقس شديد الحرارة نهاراً لطيفاً ليلاً و مائل للبروده على الساعات الأخيرة من الليل وذلك على جميع محافظات صعيد مصر ، و من توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تقل الرؤية بسبب الشبوره المائية في الصباح الباكر خاصة على الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة  .

كما يتوقع نشاط للرياح الشمالية على خليج السويس ما يؤثر بشكل كبير على اضطراب في حركة الملاحة البحرية على خليج السويس، حالة لبحرين اليوم طقس معتدل وارتفاع الأمواج على البحر الأحمر والتوسط فعلى البحر الأحمر يرتفع الموج من مترين إلى مترين والنصف أما على البحر المتوسط يرتفع الموج من متر والنصف لإلى مترين .

درجات الحرارة اليوم الاثنين 10-10-2016

وإليكم بيان بدرجات الحرارة على بعض محافظات مصر درجات الحرارة العظمى والصغرى وهي كلأتي القاهرة 22 31 ،  الإسكندرية 19 29 ، مطروح 22 28 ، بورسعيد 23 28 ، دمياط 22 28 ، بلطيم 21 28 ، الإسماعيلية 19 31 ، السويس 20 32 ، العريش 17 30 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.