نظام فارس و مريم حسين و جلال الرويشان و فيصل القاسم الأكثر بحثا في جوجل السعودية

كتب: آخر تحديث:

جاء نظم فارس و مريم حسين وجلال الرويشان و فيصل القاسم الأكثر بحثا في مؤشرات موقع جوجل لعمليات البحث الشائعة في جوجل ليوم الأحد 9 أكتوبر 2016 فى المملكة العربية السعودية وينشر موقع ثقفني تفاصيل الأكثر بحثا في المملكة اليوم .

نظام فارس

نظام فارس الإلكتروني هو نظام أطلقته وزارة التربية السعودية يقدم مجموعة من الخدمات للمعلمين  في الوزارة منها كشف الرواتب وطلبات الإجازات وطلب تمديد اجازة أو قطعها أو تعديلها نظام فارس

مريم حسين

جاء أسم الفنانة مريم حسين فى المركز الثانى فى عمليات البحث فى موقع جوجل بالمملكة العربية السعودية بعد نشرها فيديو على سناب شاب مع زوجها فيصل الفيصل فى احد مراكز التجميل بعد خضوعه للتدليك والمساج .

جلال الرويشان

جاء نجاة جلال الرويشان من التفجير الذي استهدف عزاء والده وزير داخلية الحوثي كبار القيادات باليمن فى المركز الثالث فى عمليات البحث فى موقع جوجل فى السعودية وكانت ان استهدفت ثلاث صواريخ العزاء  أثناء تواجد قيادات عسكرية لتقديم واجب العزاء .

فيصل القاسم

بعد شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقلا عن مواقع أخبارية عن مقتل الإعلامي فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة  بطلق ناري رد القاسم على هذه الشائعات بنشر صورة له على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يصور دعاية برنامج الاتجاه الشهير

 

 

 

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.