وزارة العمل الاستعلام عن وافد : خدمات وزارة العمل الاستعلام عن موظف وافد في مكتب العمل

وزارة العمل الاستعلام عن وافد  ،  وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تقدم خدمات الإلكترونية لجميع الوافدين داخل الأراضي الحجازية، والتي توفر على الأفراد المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية، الوقت والجهد، والعديد من سبل الراحة على الأفراد المغتربين، ومن ضمن خدمات وزاره العمل السعودية، خدمة الاستعلام عن موظف وافد، والتي سوف نرفق لكم بأسفل هذا المقال.

وزارة العمل الاستعلام عن وافد برقم الحدود

يمكن الاستفادة من خدمة الاستعلام عن وافد بمكتب العمل، عن طريق أدخال رقم الهوية الوطنية أو رقم الحدود أو رقم جواز السفر، وذلك من اجل معرفة حالة المقيم، وذلك بدون الذهاب لمقار وزارة العمل المنتشرة بالمملكة العربية السعودية كل ذلك يتم الانتهاء منه إلكترونياً عبر موقع وزارة العمل السعودي البوابة الإلكترونية خدمات مكتب العمل.

من خلال الدخول على الروابط أعلاه يمكنكم معرفة الاستعلام برقم الإقامة أو برقم الحدود، والتي عن طريقها يمكن لصاحب المنشأة أو المقيم الاستفسار عن الموظف من خلال ضغطة زر واحدة، وذلك من خلال إدخال البيانات المطلوبة منك على موقع وزاره العمل السعودية استعلام عن وافد.

وزارة العمل خدمة الاستعلام عن موظف وافد

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، وفرت خدمة الاتصال أذا كنتم لديكم أسئلة متعلقة عن الاستعلام عن وافد ، حيث يمكنكم الاستفادة من الخدمة من خلال الاتصال على الرقم التالي “19911” وذلك من اجل التواصل مع خدمة العملاء، أو يمكنكم التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الأنترنت.

الاستعلام عن وافد من مكتب العمل

وزارة العمل تعمل علي تقديم خدمات إلكترونية عن طريق شبكة الأنترنت والخاصة بالاستعلام عن كافة المعلومات التي تخص أي مغترب بالأراضي الحجازية، حيث يمكن الدخول علي موقع مكتب العمل من اجل الاستعلام عن عامل وافد من خلال الرابط الموضح أدناه.

بكل سهولة قم بالدخول على الروابط التي رفقنها لكم بالأعلى، وبعد ذلك قم بإدخال البيانات التالية ( رقم الحدود أو رقم الإقامة أو رقم الجواز ) بالخانة الفارغة، بعد ذلك قم باختيار الجنسية المتعلقة بالوافد، بعد قم بإدخال الأرقام المتواجدة في اختبار رمز التحقق، وفي الأخير قم بالضغط على أيقونة التي تتيح الاستعلام عن موظف وافد، بعد ذلك سوف يظهر بنتيجة البحث داخل موقع وزارة العمل البيانات التي تبحث عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *