مباراة السعودية والإمارات اليوم الثلاثاء 11/10/2016 والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

مباراة السعودية والإمارات القادمة ، سأعرض عليكم متابعي تصفيات كأس العالم 2018، موعد وتوقيت مباراة السعودية والإمارات والقنوات الناقلة لهذه المباراة من خلال هذا المقالة، ينتظر جماهير المنتخب السعودي والإماراتي أقوي مباريات بين المنتخبين ضمن تصفيات كأس العالم 2018، والتي ستقام على الملاعب الروسية، هذه المباراة ضمن تصفيات كأس العالم ، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم.

مباراة السعودية والإمارات ستقام على أرضية ملعب  مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة )، في مدينة جدة – السعودية، يسع هذا الملعب اكثر من 60 ألف مشجع، وسيكون الحكم الدولي لهذه المباراة هو الحكم: كيم جونغ هيوك.

موعد مباراة السعودية والإمارات

موعد وتوقيت موعد السعودية والإمارات القادمة، في يوم الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر 2016، في تمام الساعة 20:45 ، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 7.45 أي في تمام الساعة  الثامنة ألا ربع مساءا ، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 8.45 أي في توقيت الساعة التاسعة إلا ربع مساءا، أما توقيت فلطسين في تمام الساعة أي في تمام الساعة  الثامنة ألا ربع 8.45 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والإمارات

يمكنكم مشاهدة هذه المباراة على قنوات القطرية الرياضية، وهي beIN SPORTS 1 HD، هذه القناة المشفرة الناقل الحصري لأحداث اللقاء المنتظر بين المنتخبين وسيكون المعلق على هذه المباراة القوية هو المعلق : رؤوف بن خليف.

1- beIN SPORTS 1 HD
2- الكأس 3 HD
3- الكأس 6 HD

التعليقات

  1. الشكر لكم موصول على جهدكم الرياضي المبذول والتغطية المقروأة والمرئية , ونتمنى من الأعماق أن يقدم الشقيقان مباراة قمة في الإبداع والعطاء والإمتاع والأخلاق !!وأخيرا أتمنى الفوز لمنتخبنا السغودي ! وكلنا عرب أحبة * مايفرقنا لوم ولا مسبة!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.