طريقة تحديث معلومات الجواز للمقيمين

نقدم لكم طريقة تحديث معلومات الجواز للمقيمين، حيث يبحث الكثير من المغتربين بالمملكة العربية السعودية، عن الطريقة الصحيحة لتعديل البيانات الخاصة بجواز السفر الخاصة بهم، حيث تأتي هذه الخدمة الإلكترونية لكي توفر الوقت والجهد علي الجميع لإتمام الإجراءات المطلوبة، من خلال هذا المقال سوف نستعرض معاكم الخطوات الصحيحة لتحديث بيانات الجواز الخاص لكل فرد مغترب بالأراضي الحجازية.

تعتبر منصة أبشر الإلكترونية حجز موعد عن طريق تسجيل الدخول إلي موقع وزارة الداخلية من الخدمات التي توفرها السلطات السعودية لجميع المغتربين لكي يتمكنوا من إتمام خدمة تحديث معلومات الجواز للمقيمين، وذلك من خلال إجراء تحديث البيانات بشكل إلكتروني كما سوف نوضح لكم أداناه.

طريقة تحديث معلومات الجواز للمقيمين

نستعرض مع حضراتكم متابعينا الأعزاء خطوات كيفية تحديث بيانات جواز السفر للمقيمين المتواجدين بالمملكة العربية السعودية، وذلك لكي نسهل عليهم الأمر في تحديث معلومات جواز السفر للمقيمين بشكل إلكتروني عن طريق زيارة موقع أبشر الإلكتروني تسجيل الدخول.

  • الدخول علي رابط موقع أبشر الجوازات تسجيل الدخول من ثم.
  • النقر على “أبشر أفراد” من ثم.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك من ثم.
  • بالصفحة الرئيسية سنقوم بالضغط على أيقونة جوازات من ثم.
  • الانتقال إلى صفحة التحقق من بياناتي من ثم
  • كتابة البيانات المطلوب تعديلها من ثم.
  • التأكد من البيانات من ثم التالي.

بعد الانتهاء من تأكيد البيانات سنقوم بالانتقال علي خدمة حجز موعد جديد في الجوازات لاختيار الإدارة القريبة من منطقتك من اجل مراجعة البيانات المسجلة وتوثيقها، حيث يتم تحديد اليوم والتاريخ المناسبين من بين المواعيد المتاحة في المديرية العامة للجوازات السعودية.

وفي الختام أوضحنا لكم خطوات كيف يمكن تحديث بيانات جواز السفر للمقيمين في حالة وجود آي استفسارات حول هذه الخدمة الإلكترونية يمكن تركها بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور من اجل مساعدتكم يا أهل الخير في أنجاز هذا الأجراء في اسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *