مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9-10-2016 وفوز الفراعنه “2-1” فى تصفيات مونديال روسيا 2018

كتب: آخر تحديث:

تفاصيل نتيجة مباراة مصر والكونغو اليوم السبت 8-10-2016 في تصفيات كأس العالم 2018 روسيا حيث خرج منتخب مصر لملاقاة منتخب الكونغو في ملعبه في مباراة هامة في المجموعة الخامسة وضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الخامسة فى تصفيات كأس العالم حيث تمكن الفراعنة من تحقيق فوز أول خارج الديار ليبدأ الفريق انطلاقة قوية في التصفيات.

المنتخب المصري مدعما بكافة نجومه خرج لملاقاة منتخب الكونغو في الجولة الأولي للمجموعة الخامسة في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي تم افتتاحها أول أمس بمباراة في نفس مجموعة مصر بين غانا وأوغندا على ملعب منتخب غانا الذي فشل في اقتناص الفوز واكتفى بالتعادل السلبي مع أوغندا ليحصد كل فريق نقطة وحيدة في الجولة الأولي للتصفيات.

الفراعنة دخلوا المباراة بتسكيل مكون من عصام الحضري، عمر جابر، على جبر، إسلام جمال، محمد عبد الشافي، طارق حامد، محمد الننى، محمد صلاح، عبد الله السعيد، تريزيجيه، باسم مرسى، ثم نزل كلا من كوكا ورمضان صبحي بدلا من باسم وتريزيجيه.

الفراعنة تمكنوا من العودة في المباراة بعد أن تأخروا بهدف أول من خطأ دفاعي مشترك لعمر جابر وعلى جبر لتصل الكرة لمهاجم الكونغو الذي وضعها رأسية داخل الشباك قبل أن يتمكن محمد صلاح من معادلة النتيجة براسية من عرضية متقنه لعبد الشافي ثم يمرر صلاح كرة لعبد الله السعيد يسددها صاروخية ليخطف الهدف الثاني لمصر.

مباراة مصر والكونغو

موعد المباراة : الأحد 8-10-2016
التوقيت: 3:30 توقيت غرينتش \ 4:30 عصرا توقيت مصر \ 5:30 عصرا توقيت مكه المكرمه
القنوات الناقلة: بى أن سبورت HD1 – تعليق: على محمد على.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.