موعد مباراة زامبيا ونيجيريا الأحد 9-10-2016 التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018

كتب: آخر تحديث:

تقام مباراة زامبيا ونيجيريا الأحد القادم والمباراة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين زامبيا ونيجيريا على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم ونضع لكم الآن تفاصيل المباراة .

موعد مباراة زامبيا ونيجيريا الأحد 9-10-2016

مباراة هامة ضمن منافسات أبطال أفريقيا والمواجهات المؤهلة لكأس العالم 2018 ، والمباراة ستقام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا يوم الأحد بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقت المملكة العربية السعودية .

مباراة زامبيا ونيجيريا سنشاهدها على القناة الفضائية beIN SPORTS 5 HD  ، وكما يقوم بالتعليق على المباراة المعلق محمد الكواليني ، ومن المتوقع أن نشاهد مواجهة قوية بين الفريقين زامبيا ونيجيريا ، وفي تصريحات أخيرة لجورج لواندامينا المدرب الفني لفريق زامبيا صرح بصعوبة المواجهات في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 .

مباراة زامبيا ونيجيريا تصفيات كأس العالم 2018

والجدير بالذكر أن المجموعة التي وقعت فيها زامبيا مع الجزائر و الكاميرون و نيجيريا ، وفي المقابل في أخر حوار صحفي أجري مع المدرب الفني كريستيان تشوكوو ،  لفريق نيجيريا أنه كله ثقة في فريقة واثقا كما أنه لديه ثقة من تأهل فريقه إلى نهائيات كأس العالم 2018 ، كما أضاف أن فرق مجموعته لديها مخاوف من مواجهة الفريق النيجيري .

القنوات الناقلة مباراة زامبيا ونيجيريا

يستضيف منتخب زامبيا منافسه منتخب  نيجيريا في الجولة الأولى يوم الأحد المقبل ، وهذا على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم ، وكما نوجه عناية متابعينا أن المباراة بين زامبيا ونيجيريا على القناة الفضائية بي أن سبورت 5 ، ويقوم بالتعليق المعلق محمد الكواليني وفريق قسم أخبار الرياضة عبر موقع ثقفني نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للمباراة وحظ موفق للفريقين .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.