تردد قناة فوكس سبورت Fox Sport 2 HD المفتوحة الناقلة لمباريات مصر مجاناً

تردد قناة فوكس سبورت Fox Sport 2 HD المفتوحة الناقلة لمباريات مصر مجاناً

فى مقال اليوم سنقدم لكم تردد قناة فوكس سبورت 2 الناقلة المفتوحة لمباراة مصر والكونغو مجاناً ، مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد 9/10/2016 تأتي في إطار افتتاح مباريات المنتخب المصري في الجولة الأولي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكاس العالم 2016 ، يشغل بال الكثيرون من عشاق كرة القدم البحث عن القناة المجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجانا بدون تشفير نظرا إلى أن القنوات التي قد أعلنت عن نقلها المباراة وهى شبكة بي إن سبورت سوف تذيع المباراة عبر قنواتها المشفرة ، ولكن عبر المقال سنقدم إليكم تردد قناة فوكس سبورت Fox Sport 2 HD القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجاناً بدون تشفير.

قناة فوكس سبورت 2 تنقل أيضا جميع مباريات تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 وأيضا مباراة مصر والكونغو مجانا، وكانت القناة أعلنت سابقا أنها سوف تذيع جميع مباريات تصفيات كأس العالم عن قارة إفريقيا وذلك بعد شراء حقوق نقل المباريات من أصحابها في الشركة الفرنسية.

وللعلم فان قناة فوكس سبورت Fox Sport 2 HD تدور عبر القمر الصناعي أسترا 3 “Astra 3b” وهو سهل الاستقبال في مصر ، وتبث القناة بدقة ممتازة HD، كما ان المباراة تذيع ايضا المباريات الأخري فى الدوريات العالمية.

تردد قناة فوكس سبورت Fox Sport 2 HD الناقلة لمباراة مصر والكونغو مجاناً

المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 12284 (v) 27500 – 3/4

 

من المتوقع أن تنقل قناة فوكس سبورت جميع مباريات منتخب مصر الوطني مجاناً فى بطولة كاس الامم الافريقية 2017 التى مقرر لها ان تقام فى الجابون, وسوف نطلعكم على الخبر الرسمي عن نقل القناة لمباريات منتخب مصر والمباريات الاخرى التى تقام فى كاس امم افريقيا 2017 لاحقاً.

تحديث: تنقل قناة فوكس سبورت مباراة مصر وبوركينا فاسو مجاناً اليوم الأربعاء 1-2-2017 عبر القمر إسترا سات 2017 , ويمكنكم ضبط تردد قناة فوكس سبورت من خلال التردد الموضح أعلاه.

تحديث: من المتوقع أن تنقل قناة فوكس سبورت 2 مباراة مصر والكونغو مجاناً ، والمقرر لها يوم الأحد الثامن من شهر أكتوبر الجاري على ملعب برج العرب في الإسكندرية لحساب مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من عمر تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *