كيفية الحصول علي مساعدة مالية من الراجحي عبر مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية

يمكن الحصول علي مساعدة مالية من الراجحي بكل سهولة عن طريق التقديم علي البرامج التأهيلية والتدريبية التابعة إلى المنح التعليمية والصحية وكذلك الإعانات الاجتماعية التي توفرها مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، حيث توفر المؤسسة كافة المساعدات المالية لجميع أبناء الشعب السعودي في كافة المحافظات السعودية بالأراضي الحجازية، وذلك لإعانة الأسر السعودية من ذوي الدخل المنخفض والمحدود، من خلال هذا المقال سوف نستعرض مع حضراتكم كيفية إرسال الطلبات في مركز الراجحي للمساعدات الخيرية من قبل المواطنين المتقدمين والمتقدمات من اجل إرسال الطلبات بشكل إلكتروني عبر البريد الالكتروني التابع للمؤسسة فرجاءً تابعونا متابعي موقع ثقفني الإخباري الكرام.

مساعده ماليه من الراجحي
مساعده ماليه من الراجحي

دائما ما تسعي مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية لتقديم العديد من المساعدات المتنوعة للأسر العفيفة التي تستدعي الحاجة للدعم المالي من كل شهر لتوفير لهم كافة الاحتياجات الضرورية ، حتي يتم تحسين مستواهم المعيشي الذي يعتبر من أهداف المؤسسة الرئيسية للتغلب على تحديات الفقر من خلال برامج اجتماعية متنوعة في كافة المجالات.

طلب مساعدة مالية من الراجحي

مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية وضعت بعد من الشروط العامة من اجل التقديم علي طلب مساعدة مالية من الراجحي، حيث اشترطت المؤسسة تقديم كافة المستندات الدلالية التي تثبت صدق الحالة المقدمة للحصول علي المساعدة المالية سواء كانت شهرية أو ربع سنوية، وذلك عقب كتابة معروض طلب مساعدة مالية جاهز للطباعة بشكل احترافي من اجل إرساله عبر البريد الالكتروني للقبول الطلب بأسرع وقت ممكن.

مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية
مؤسسة عبد الله بن عبد العزيز الراجحي الخيرية

بإمكان جميع المواطنين الراغبين في الحصول إعانات مالية إرسال نموذج رسالة طلب مساعدة مالية عبر البريد الالكتروني التالي [email protected]، من ثم إرسال رسائل نصية قصيرة علي رقم الواتساب التالي 00966553632662 من اجل أن يقوم احد من داخل المؤسسة بمراجعة الطلب والبحث عن حالة الشخص المتقدم للطلب ففي حالة قبولك ستقوم اللجنة المختصة بالتواصل معك للحصول علي المنحة من اجل تمويلك لاستكمال دراسة أولادك في المنظومة التعليمية أو الحصول علي علاجك.

في نهاية مقالنا لهذا اليوم أوضحنا لكم خطوات التقديم علي مساعدة مالية من الراجحي لمساعدة الفقراء والمحتاجين من المواطنين السعوديين والسعوديات بالمملكة العربية السعودية، وكذلك المقيمين العرب والمغتربين العجم من كافة الجنسيات، وذلك بهدف مساندة تلك الأسر في مواجهة الأزمات الاجتماعية المتنوعة، في حالة وجود آي استفسارات حول هذا المقال يمكنك تركه بالتعليقات اسفل هذه التدوينة وسوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله انا رجل مسلم فقير من دولة كينيا اطلب المساعدة المالية عاجل من الشيخ حفظه الله ورعاه

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل عندكم شيئا ليوم التلاق فما عندكم ينفذ وما عند الله باق

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا امرأة مطلقه وعندي اربع عيال وابغي اشتري بيت انا وعيالي شغل مني شغاله واتمني من الله مساعدتكم

  3. محمديحي محمدحسين الحماطي
    من اليمن اريد مساعدة يااخي الغالي الله يحفظك

  4. ارجوا من الله ثم منكم فأنا أمرأه سعوديه مطلقه احتاج الى سد ايجار شقتي ارجوكم فأنا في امس الحاجة الى مبلغ مالي زهيد يسد حاجتي

  5. الله يسعدك ياشيخ اريد مبلغ 20000 الف ريال والله محتاجه له الله يسدد خطاك ويكتب اجرك

  6. وقفتكم ياأهل الايادي البيضاء اخوكم حارس امن ومقبل على إكمال نصف ديني تكفون وقفتكم مع اخوكم ووالدكم زواجه للمره الاولى

  7. حارس امن ومقبل على زواج للمره الاولى اتمنى من الله ثم منكم مساعدتي لاكمال نصف ديني

  8. عليه ديوان ومعرض للسجن بسب الديون والله يجزاك خير ممكن تساعدنى اسدد ديونى

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      انا انا محتاج أو تسديد وبعدين انا ابغى ضروري سيارات مستعمله لوجه الله ساعدني ممكن 😭🙏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *