قرض شخصي من بنك الانماء بدون تحويل راتب

للحصول علي قرض شخصي من بنك الإنماء بدون تحويل راتب، يجب عليك عزيزي القارئ متابعة قراءة السطور القادمة، والتي تلخص لكل مواطن في المملكة العربية السعودية اجراءات الحصول علي القروض الشخصية من البنك السعودي الإنماء بالطريقة الصحيحة، ولكي نوفر عليكم الوقت سوف ندخل في صلب الموضوع مباشرة.

شروط تمويل بنك الانماء بدون تحويل راتب

بنك الإنماء يشترط بعضا من الشروط لكي يتمكن أي مواطن من الحصول علي القرض الشخصي بدون تحويل الراتب، حيث أن يتوفر علي الشخص المتقدم أن يكون الجزء المستقطع من الراتب الشهري لا تقل نسبته عن ثلاثة وثلاثون بالمائة من إجمالي الراتب الشهري، وذلك حتي يمكن من الحصول علي القرض الشخصي المناسب له وفقا للشروط المتبقية من القرض والتي تحدد الحد الأدنى للراتب الشهري للشخص المتقدم للاقتراض من بنك الإنماء.

ومن ضمن شروط تمويل بنك الإنماء بدون تحويل الراتب هي أن يكون الشخص المتقدم للقرض ملزم بدفع الأقساط للبنك الإنماء فقط ولا يجوز له أن يحصل علي قرض اخر من بنك اخر، وذلك حتي يتمكن من دفع الأقساط الشهرية في موعدها بدون تأخير، كما يجب علي المقترض أن لا يكون قد حصل علي تمويل شخصي اخر من بنك خارج البنك السعودي الإنماء.

خطوات الحصول علي تمويل شخصي من بنك الانماء بدون تحويل راتب

من اجل أن تتم الموافق علي قرض بدون تحويل راتب بنك الإنماء يجب عليك اتباع الخطوات الموضحة لكم عبر النقاط التالية.

  • الدخول علي موقع بنك الانماء السعودي من ثم.
  • اختيار نوع التمويل الذي تريد الحصول عليه من ثم.
  • تعبئة جميع البيانات داخل حقول نموذج الطلب بالشكل الصحيح من ثم.
  • إرسال نموذج طلب تمويل بدون تحويل الراتب إلكترونيا من ثم.

تقوم بالذهاب إلى اقرب فرع من فروع البنك من اجل استكمال باقي مراحل تقديم المستندات والوثائق المطلوبة، لكي تتمكن من الحصول علي القرض الشخصي من بنك الإنماء في اسرع وقت ممكن.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اجر وكم تلفوني من المساحات . انا امرأة مسنة
    عندي ضعف في البصر . من الجزائر.

    شكر الله لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *