تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

ما زالت عمليات البحث حول آلية تقديم طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي مستمرة للحصول علي المساعدات الإنسانية الفورية من قبل الكثير من الأشخاص بالعديد من الدول العربية، حيث تسعي مؤسسة الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة المواطنين الفقراء في الدول الفقيرة مثل فلسطين والأردن ولبنان وغيرها الدول العربية بكثرة وذلك بسبب الطلبات المقدمة اليهم من تلك الدول بشكل مستمر حيث تقوم بإرسال لهم مساعدات مالية وكذلك مساعدات غذائية بشكل شهري، وذلك حتي تقضي تماما علي ظاهرة الفقر في الوطن العربي.

وكما ذكرنا لكم بان جمعية الهلال الأحمر الإماراتي تعتبر من الجمعيات الخيرية التي تقدم العون لأشد الفئات ضعفاً وفقراً دون أي تمييز، حيث هناك الكثير من المؤسسات الدولية والمحلية التي تسعى لتقديم تلك المساعدات المالية، وذلك عبر كتابة نموذج طلب مساعدة مالية من جمعية خيرية وإرساله إليها للحصول علي مبالغ المساعدة الفورية لشراء العلاج او الغذاء، حيث أن غالبية المؤسسات الدولية والإقليمية التي تتواجد في الوطن العربي، هي مؤسسات للدول الخليجية، ومنها الدول التي تقدم المساعدات دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية الأخري، وكما نحن عوادنكم متابعينا الأعزاء عبر موقع ثقفني سوف نستعرض مع حضراتكم خطوات كيفية طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي فرجاءً تابعونا.

طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي
طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

هناك عدد كبير من الأسر من ذوي الدخل البسيط يبحثون عن رابط التسجيل في الهلال الأحمر الإماراتي للحصول علي الإعانات في كافة مجالات العمل الإنساني، حيث يمكن للجميع الدخول علي الرابط الإلكتروني من خلال الخطوات الموضحة لكم بالنقاط الموضحة أداناه، وذالك من اجل تسجيل طلب عن طريق تعبئة نموذج لإرساله إلكترونيًا عبر البريد الإلكتروني التابع إلى الهيئة بدولة الإمارات فتابعوا معنا عبر موقع ثقفني الاخباري طريقة تسجيل طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي والتي تتيح مساعدة العديد من الفئات المختلفة.

أهداف هيئة الهلال الأحمر الاماراتي

من ضمن أهداف جمعية الهلال الأحمر الإماراتي نشر وإرساء ثقافة التطوع لزيادة دور أفراد ومؤسسات المجتمع في العمل التطوعي ودعم دور الهيئة في مجالات العمل الإنساني دوليا مع تعزيز دور الهيئة في مجالات العمل الإنساني محليا، وأيضا تعمل الجمعية علي تطوير القدرات البشرية بالهيئة بما يحقق جاهزية الاستجابة للنداءات الإنسانية من خلال إدارة المتطوعين على رفع جاهزية المتطوعين وإرساء ثقافة العمل التطوعي في المجتمع والتي من خلالها تحافظ على تنمية موارد الهيئة بما يدعم دورها في مجالات العمل الإنساني داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها، حيث تعتبر عملية التحسين المستمر للارتقاء بخدمات الهيئة وتحقيق التميز من أساسيات المؤسسة في وصول المساعدات الإنسانية التطوعية في اسرع وقت ممكن.

طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي

نستعرض مع حضراتكم خطوات كيفية طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي لمساعدة المحتاجين والمنكوبين في الوطن العربي وذالك من خلال متابعة الخطوات التي سوف نقوم بتوضيحها لكم متابعينا حيث يستطيع جميع الأشخاص بالوطن العربي التواصل مع الجمعية للحصول علي طلب مساعدة فورية من الهلال الأحمر الإماراتي من خلال الطرق التالية.

  • أولاً أن يذهب الشخص الذي يريد طلب المساعد من الهلال الأحمر الإماراتي إلى اقرب مقر له من الجمعية التي تتواجد في مدينة أبو ظبي في مدينة زايد الرياضية.
  • ثانياً بإمكان الشخص التواصل إلكترونيا مع الجمعية من خلال البريد الإلكتروني التالي [email protected] عن طريق كتابة نموذج طلب مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي بشكل احترافي.
  • ثالثاً بإمكان الأشخاص الذين يرغبون في الحصول علي مساعدات مالية يمكن التواصل مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتي عن طريق رقم خدمة العملاء الموحد التالي 800RED – 800733.

كما يمكن تقديم طلب المساعدة من جمعية الهلال الإماراتي من خلال زيارة الموقع الرسمي للجميعة علي شبكة الأنترنت كما هو موضح لكم أداناه.

  1. الدخول علي الموقع الرسمي للهلال الأحمر الإماراتي ( www.emiratesrc.ae ) من ثم.
  2. الضغط علي رابط تسجيل الهلال الاحمر الاماراتي.
  3. قم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك داخل الحقول المعدة لكل عنصر بطريقة صحيحة.
  4. الضغط على زر إرسال الطلب الخاص بك.
  5. بعدها سوف يتم مراجعة الطلب لكي يتم القبول أو الرفض.
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي
مساعدات الهلال الأحمر الإماراتي

يقوم رجال الأعمال والمتبرعين سواء من داخل الإمارات العربية المتحدة أو من خارجها باختيار منصة الهلال الإماراتي كأولوية في تقديم التبرعات للأسر العفيفة حيث يمكن للجميع المستحقين الحصول على المساعدات المالية أو العلاجية وكذلك المساعدات الإغاثية بواسطة فريق العمل التطوعي الذي يقوم بتوزيع كافة الاحتياجات للأشخاص المستحقين سواء كانت مساعدات عاجلة غذائية ودوائية وإغاثية وغيرها علي مدار العام داخل المحافظات بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث يمكنكم الدخول علي موقع الهلال الأحمر الإماراتي من تعبئة نموذج الطلب الخاص بكم بشكل الكتروني حتي يتم النظر في الطلب للحصول علي موافقة لصرف مبلغ مالي لجميع المستحقين داخل الإمارات سواء كانوا مقيمين أو مواطنين بشكل شهري لشراء كافة المستلزمات الأساسية للأسر الفقيرة.

خدمات الهلال الأحمر الإماراتي

هناك تساؤل يتردد بشكل مستمر وهو ما هي الخدمات المختلفة التي تقدمها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي؟. التي تشمل اعمال التنمية العامة في مجال الصحة للتعافي من اثار الكوارث المختلفة للحد من المخاطر التي تواجههم، حيث تقدم الهيئة منح اغايثة لحماية المدنيين وإيواء المشردين وأصحاب السبيل لتوفير لهم الاسعافات الاولية في اسرع وقت ممكن.

وفي الختام قدمنا لكم كافة التفاصيل حول خطوات تسجيل مساعدة من الهلال الأحمر الإماراتي بشكل مبسط جدا، حيث يمكن كتابة معروض طلب مساعدة مالية جاهز للطباعة، من اجل إرساله عبر البريد الإلكتروني الخاص بالجمعية التابعة إلى الهلال الأحمر الإماراتي بشكل إلكتروني أو من خلال الاتصال بهم عبر رقم رقم جمعية الهلال الأحمر، وفي الختام يمكن لجميع متابعينا الأعزاء مشاركة تعليقاتهم حول هذا المقال اسفل هذه التدوينة وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين في موقع ثقفني جميع التعليقات والتي سوف نقوم بالرد عليكم علي الفور.

تعليقات

  1. أنا ام لطفل لديه توحد شديد ارجو المساعدة انا سورية مقيمة في العراق .ولا املك تكاليف لرعايته ارجو المساعدة

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أني سوري في لبنان بحاجة الى عملية زرع عظم في الكتف الايمن وبحاجة الى مساعدة مادية لاجراء العمليه مع العلم أنني لم استلم ولا ليرة لبنانية من الامم من عام 2014 حتى الآن والله على ما أقول شهيد

  3. السلام عليكم ورحمة الله أنا سودانى أسكن اقليم دارفور ونحن ثأرنا من الحروب والأن فى قت الخريف وظرفى صعب محتاج مساعدة 00249117161362

  4. أنا من سورية ومقيم في لبنان
    وعندي طفلين يتمان وأنا أقوم تربيتهم وأيضا عندي أمي مسنه ومقاعده وعمرها 75سنة والمعيشه غاليه جدا بسبب غال الدولار
    ارجو المساعدة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسم ورسمه محمد كاهين موضوع طلب مساعدة الحصول على وظيفة لا اجد العمل مند 10 شهير ولا عندي دخل ولا أحد يساعد في هذا ظروف صعبة للغاية فأرجو أن تساعدني جزاك الله خيرا والله لم إرسال مال العائلة مند 10 شهير

  5. السلام عليكم انا سوري الجنسيه لاجئ بالبنان وبحاجة للمساعده للعيش وتراكمت علي الديون بسب الغلاء المعيشي وارتفاع الدولار والله بحاجه للمساعده وعندي ثلاثه اطفال والوضع سي وبحاجة للمساعده للعيش وتراكمت علي الديون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *