نتيجة مباراة ارسنال وسوانزي سيتي ( 2 – 0 ) لارسنال اليوم السبت 15/10/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في الدوري الإنجليزي

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة ارسنال وسوانزي سيتي القادمة، ضمن مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، سأعرض على متابعي الكورة الانجليزية، موعد وتوقيت مباراة ارسنال وسوانزي سيتي والقنوات الناقلة للمباراة الذهاب، من المتوقع أن يشارك اللاعب محمد النني في هذا اللقاء.

ستقام هذه المباراة بين فريقين على أرضية ملعب إستاد الإمارات في مدينة لندن بإنجلترا ، يعتبر هذا الملعب الأساسي لفريق آرسنال، حيث فاز فريق ارسنال على سوانزي سيتي بخمسة أهداف ضمن المواجهات السابقة بين الفريقين، وعدد مرات التعادل هي مرتين، وعدد فوز فريق سوانزي سيتي على فريق ارسنال خمسة أهداف .

القنوات الناقلة مباراة ارسنال وسوانزي سيتي

ستذاع المباراة على القنوات الرياضية القطرية بي آن سبورت الرياضية، وسيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق : حماد العنزي.

SuperSport 5 / HD
Smart Spor 1
beIN SPORTS 7 HD
Match! Igra HD

موعد مباراة ارسنال وسوانزي سيتي

موعد وتوقيت مباراة ارسنال ضد سوانزي سيتي الذهاب القادمة، وتعتبر هذه المباراة ضمن الجولة الثامنة في الدوري الانجليزي الممتاز 2016، الموافق يوم السبت بتاريخ 15 أكتوبر2016، وستنطلق صفارة الحكم في تمام الساعة 17.00 بتوقيت غر ينتش، أما بتوقيت القاهرة ولبيبا في تمام الساعة الرابعة مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساءا.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.