أخبار الزمالك اليوم : إصابة اللاعب إستانلي تهدد فوز الأبيض أمام صن داونز

كتب: آخر تحديث:

أخبار الزمالك اليوم أصاب الخوف اليوم فريق الزمالك، عقب الإصابة التي تعرض لها مهاجم الأبيض، في مباراته اليوم أمام فريق سيراميكا، حيث أقيمت المباراة الودية اليوم بين الفريقين، والتي أجرت أحداثها على استاد ميت عقبة.

ويعتمد الزمالك على اللاعب النيجيري، استانلي وهو المهاجم الأساسي في فريق الزمالك، في تحقيق النصر للفريق في مباراته القادمة، والتي من المقرر لها أن تقام في الخامس عشر من الشهر الحالي، أمام فريق صن داونز، وذلك ضمن فعاليات دوري أبطال أفريقيا، في جنوب أفريقيا.

هذا وقد فوجئ الزمالك اليوم، في الدقائق الأولى من المباراة، بتعرض استانلي للإصابة البالغة، مما أدى إلى شعور بالخوف على أعضاء الجهاز الفني، لنادي الزمالك، وكانت النتيجة بالطبع، أن تم استبداله عقب خروجه من المباراة بسبب الإصابة، باللاعب أحمد رفعت، والذي انضم مؤخرا إلى صفوف الأبيض، من نادي إنبي، ليحل محله في مباراة اليوم.

أخبار الزمالك اليوم : الأبيض يبدي مخاوفه، من إصابة إستانلي وعدم مشاركته أمام صن داونز

وعلى صعيد آخر، كان الزمالك يستعد هذه الأيام، ويقوم بالتحضيرات والتدريبات الخاصة، من أجل التجهيز لخوض مباراة النهائي المرتقبة مع صن داونز، وكان يرى الجهاز الفني للزمالك بأن الاعتماد على استانلي، كمهاجم أساسي في الفريق، من شأنه أن يساعد، في تحقيق النصر على الفريق الأفريقي.

تمت إعارة استانلي إلى الزمالك، وذلك من نادي وادي دجلة، ورغم العروض الكثيرة التي تلقاها اللاعب، إلا أنه بقي بشكل مع الزمالك، مما يثير هذا الأمر أيضا، مخاوف أعضاء الجهاز الفني للفريق من احتمال رحيل استانلي، وذلك بعد أن تألق جيد معهم في الفترة الماضية.

وحرص الزمالك، على أن يرسل اللاعب النيجيري استانلي، عقب إصابته من أجل إجراء الفحوص الطبية والأشعة، بدءا من اليوم، وذلك حتى يتم الكشف عن حجم الخطورة للإصابة، ومعرفة ما إذا كان من الممكن الوقوف على معالجة تلك الإصابة قبل مباراة صن داونز، وما إذا كان استانلي سيتمكن من المشاركة فيها، وتحقيق حلم جماهير الزمالك، بالحصول على اللقب الأفريقي هذا الموسم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.