موعد مباراة مصر والكونغو القادمة الأحد 9 أكتوبر والقنوات الناقلة – مصر نحو الحلم المونديالي

كتب: آخر تحديث:

لا صوت يعلو فوق موعد مباراة مصر والكونغو القادمة والمقرر لها الأحد التاسع من أكتوبر والتي تقام في الكونغو ضمن الجولة الأولي لدور المجموعات في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، ويجد منتخب مصر نفسه أمام مواجهة الكونغو في مواجهات لا تعترف إلا بالتخطيط من أجل نيل نقاطها الغالية، ويعد منتخب مصر وغانا صاحبا الحظ الأوفر في الحصول على بطاقة التأهل إلي مونديال روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والكونغو القادمة

من المرتقب أن تقام مباراة مصر والكونغو في الساعة الرابعة والنصف مساء، ويعد توقيت المباراة حق أصيل للفريق المستضيف، هذا ويسعى منتخب مصر لتقليل ساعات السفر من خلال الاعتماد على طائرة خاصة تقلهم إلي أوغندا مباشرة قبل المكوث بها يوم ولعب المباراة الأحد.

القنوات الفضائية الناقلة لمباراة مصر والكونغو

تأتي قناة Bein sport لتكون الوحيدة صاحبة حق نقل مباراة مصر والكونغو فضائيا عبر قنواتها، ولن تنقل مباراة مصر والكونغو على أي قناة محلية داخل مصر نظرا لأنها تقام خارج مصر وهي ما يجعل قناة بي ان سبورت المصدر الوحيد لمتابعة سير ونتيجة المباراة.

لن تكون نتيجة مباراة مصر والكونغو سهل توقعها رغم الفروق الكبيرة التي تصب لصالح منتخب مصر، ويري النقاد الرياضيين أن مواجهة الكونغو لا تقل بأي حال من الأحوال عن مواجهة غانا خاصة وأن كل مباراة هي ثلاث نقاط، والمنتخب الذي يرغب في الصعود والتأهل عليه أن يحافظ على كل نقطة.

ويعتمد منتخب مصر على عدد من الأوراق في مباراة الكونغو أبرزهم باسم مرسي وكهربا ومحمد صلاح ومحمد النني من أجل قيادة خط وسط الفراعنة وترجمة الفرص إلي أهداف من خلال انطلاقات محمد صلاح وتمركز باسم مرسي في منطقة جزاء الكونغو.

ويبدو أن هيكتور كوبر سيفاجئ الكونغو بهجوم من البداية بغية إحراز هدف في الدقائق الأولي لإرباك حسابات منتخب الكونغو بشكل كبير، وكان السفير المصري في الكونغو قد أكد على جاهزية السفارة لاستقبال بعثة الفريق مؤكدا على التنسيق الكامل مع الاتحاد الكونغولي لتسيهل كل إجراءات تسكين منتخب مصر وانتقالات الفريق.

وكانت مصر ترغب في تعديل موعد وتوقيت مباراة الكونغو، إلا أن الاتحاد الأفريقي قرر مؤخرا تثبيت الموعد وهو ما يجعل منتخب مصر مطالبا بالتركيز في كل هجمة ومحاولة إنهائها على أفضل ما يكون وعدم التراجع الدفاعي ومحاولة إنهاء المباراة من الدقائق الأولي دون أي استعجال.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.