تصفيات كأس العالم 2018 وتوقيت مباراة بوليفيا والبرازيل اليوم الجمعة

كتب: آخر تحديث:

ضمن نطاق تصفيات كأس العالم 2018 ، والتي من المقرر لها أن تقام في بروسيا، ولهذا تقام الآن المباريات والمنافسات لكل قارة على حدة، وذلك حتى يتم تحديد الدول التي ستشارك بالفعل في البطولة.

تصفيات كأس العالم 2018

ومن ناحية أخرى، يسعى الفريق البرازيلي، إلى نيل النقاط الثلاثة، وذلك في مباراته التي تقام اليوم على أرضه في تصفيات كأس العالم 2018 ، وبحضور جمهوره أيضا، وبهذا يكون له الحظ الوافر بالأرض والجمهور أيضا، كما ينوي النادي البرازيلي أيضا أن يتصدر مجموعته بفارق النقاط.

ويعتبر فريق البرازيل حتى الآن هو الفريق المتصدر في المجموعة في تصفيات كأس العالم 2018، وذلك بتسجيله 15 نقطة وتفوقه بنقطة واحدة عن فريق الأورجواي، ثم يأتي بعدهما فريقي الأرجنتين والسيليسيا بالنقاط، وعليه يكون البرازيل متفوقا بعدد الأهداف التي استطاع إحرازها في أربعة مباريات خاضها وفاز بها، وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، في حين خسر في واحدة فقط.

توقيت مباراة بوليفيا والبرازيل اليوم الجمعة بتصفيات أمريكا الجنوبية

تنطلق فجر اليوم الجمعة 7/10/2016، مباراة فريقي بوليفيا والبرازيل ، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع بحسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي الساعة الرابعة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقام المباراة على استاد أرينا داس دوناس بالبرازيل، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية جدا بين الفريقين إذ يسعى كل منهما إلي تحقيق الفوز، وذلك من أجل التأهل إلى كأس العالم 2018،  وستكون البرازيل صاحبة الأرض والجمهور أيضا، مما سيكون له عظيم الأثر بالطبع، على أداء الفريق في تصفيات كأس العالم2018 ، ومن جانب آخر يقود الفريق لاعب برشلونة المحترف نيمار، والذي استطاع أن يقود فريقه نحو الفوز في آخر مباراتين، في حين يلعب فريق بوليفيا اليوم هادفا تصحيح المسار الخاص بفريقه وتحقيق النصر لإحراز مزيد من النقاط للوصول إلى مراكز أفضل في المجموعة أيضا.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا في تصفيات كأس العالم 2018

من القنوات التي من المقرر لها، أن تبث مباراة البرازيل وبوليفيا على الهواء مباشرة، والتي ستقام على ملعب أرينا داس دوناس قناة beIn Sport 1 HD

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.