سحر نصر: نتوسع فى الخدمات الأساسية والبنية التحتية اللازمة للمواطنين

كتب: آخر تحديث:

قام الدكتور جيم يونج كونج، رئيس مجموعة البنك الدولي، بالتأكيد علي مساندته للحكومة المصرية في مشروعات التنمية التي تقوم بها، مؤكدا علي أهمية الجانب الاجتماعي في مخطط الحكومة المصرية وذلك علي وجه الخصوص لمساندة طبقة محدودي الدخل والطبقة المتوسطة.

برنامج كرامة وتكافل

فبرنامج كرامة وتكافل والإسكان الاجتماعي وأيضًا دعم التنمية في المحافظات في الصعيد والمشروع مليون ونصف فدان والتي يقوم البنك الدولي بتموليها تأتي تلك المشروعات من ضمن المشروعات التي تدعم البنية الأساسية والتي تقوم بالنهوض بالمستوي المعيشي للمواطنين محدودي الدخل وتقوم بتوفير فرص عمل.

بالأمس الأربعاء مساءً حسب توقيت واشنطن قامت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر مترأسة الوفد المصري في الاجتماعات السنوية في العاصمة الأمريكية الخاصة بالبنك، في حضور نائب رئيس البنك حافظ غانم والمدير التنفيذي الدكتورة ميرزا حسن، المدير الإقليمي في مصر أسعد عالم.

التهنئة للفترة الثانية

وقامت بالتهنئة سحر نصر لرئيس البنك على استمراره لفترة ثانية، ذلك معبرة عن الرغبة في زيادة التعاون بين البنك ومصر، وعلى ذلك فتبلغ محفظة مصر 8 مليارات دولار في البنك حاليًا ذلك عبر أربع سنوات.

فالبنك منتظر منه أن يدعم برامج التنمية في الصعيد بمقدار 500 مليون دولار، وأيضا أكدت على أهمية التحرك سريعًا لدعم برنامج مليون ونصف فدان.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.