نتيجة وأحداث مباراة السعودية واستراليا في تصفيات كاس العالم

كتب: آخر تحديث:

انتهت منذ قليل مباراة منتخب السعودية ومنتخب استراليا والتي أقيمت على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في الجولة الثالثة من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا في عام  2018 .

نتيجة مباراة السعودية واستراليا

بدأت أهداف المباراة بين منتخب السعودية ومنتخب استراليا فى الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بإحراز لاعب خط الوسط بالمنتخب السعودية تيسير الجاسم الهدف في مرمي المنتخب الأسترالي وحاول مره أخري الجاسم إحراز هدف في الدقيقة 37 ولكن خرجت الكرة خارج الملعب .

وأحرز ترينت سانوبارى لاعب الدفاع بالمنتخب الأسترالي هدف التعادل فى مرمي المنتخب السعودي في الدقيقة 45 لينتهى الشوط الأول من المباراة بعد حصول اللاعب عمر هاوساوى على البطاقة الصفراء بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهم .

,وفى الدقيقة 71 يسجل اللاعب تومى جيرك لاعب المنتخب الأسترالي هدف التقدم في مرمي المنتخب السعودي وفى الدقيقة 78 يحرز المهاجم ناصر الشمرانى لاعب المنتخب السعودية هدف التعادل في مرمي المنتخب الأسترالي .

وانتهت أيضا مباراة منتخب الأمارات والمنتخب التايلاندي في التصفيات ألآسيوية بفوز منتخب الأمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل للإمارات اللاعب علي مبخوت هدفين واللاعب أحمد خليل هدف .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.