نتيجة مباراة الامارات اليوم و القنوات الناقلة مباراة الامارات وتايلاند

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة الامارات اليوم، تقام مباراة الامارات وتايلاند اليوم الخميس ، وننشر لكم القنوات الناقلة مباراة الامارات اليوم ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، بخلاف نشر تشكيلة ونتيجة مباراة الامارات وتايلاند، واهم وأخر أخبار مباراة الامارات اليوم ضد تايلاند.

يستضيف استاد محمد بن زايد مباراة الامارات وتايلاند في الجدولة الثالثة من تصفيات كأس العالم للمجموعة الثانية التي تضم منتخبات السعودية واستراليا والعراق واليابان، وحققت الامارات فوز وحدي يضعها في المركز الرابع في انتظار نتيجة مباراة الامارات اليوم.

نتيجة مباراة الامارات اليوم وتوقيت مباراة الامارات وتايلاند

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند ، انتهت مباراة الامارات وتايلاند وحقق المنتخب فوز هام، حيث فاز المنتخب الإماراتي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لمنتخب تايلاند.

ننشر لكم نتيجة مباراة المارات وتايلاند وفقا لسلسلة من التحديثات المستمرة لمتابعة نتيجة مباراة الامارات اليوم، وبخصوص توقيت مباراة الامارات وتايلاند فقد تحدد أن تنطلق المباراة في حدود الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند اليوم ستكون واحدة من اهم نتائج مباريات تصفيات كأس العالم بالمجموعة الثالثة، خاصةً بعد فوز اليابان على العراق، وهو ما دفع مدرب المنتخب الإماراتي “مهدي علي” ليدلي بالتصريحات التالية:

“نحن نركز على المباراة أمام تايلاند، وهي تأتي قبل مباراة مهمة أيضاً أمام السعودية، نريد تحقيق الفوز وآمل أن تساندنا الجماهير كما فعلت في المباراة الماضية أمام أستراليا”.

“نحن نعرف أن منتخب تايلاند سيدخل المباراة وهو يتطلع لتحقيق الفوز خاصة وأن هذه ستكون فرصته الأخيرة من أجل البقاء في المنافسة على بطاقتي التأهل، لا أعتقد أن المباراة ستكون سهلة للاعبينا ويجب ألا نستهين بالفريق المقابل”

القنوات الناقلة مباراة الامارات وتايلاند

تنقل مباراة الامارات وتايلاند عبر عدة قنوات فضائية منها:

قناة الكأس Hd

قناة بي إن سبورت beIN SPORTS 1 HD

تابعونا ننشر لكم قريبا تقارير عن نتيجة مباراة الامارات اليوم وتشكيلة منتخب الامارات .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.