نتيجة مباراة السعودية واستراليا اليوم بتصفيات كأس العالم

كتب: آخر تحديث:

مباراة المنتخب السعودي اليوم، نقدم لكم توقيت مباراة السعودية واستراليا اليوم ضمن تصفيات كأس العالم، والقنوات الناقلة مباراة المنتخب السعودي اليوم، في مواجهته الثأرية ضد استراليا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثانية، حيث يترقب الشارع الرياضي السعودي معرفة توقيت مباراة السعودية واستراليا اليوم.

يخوض المنتخب السعودي مواجهة فاصلة أم نظيرة الأسترالي على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وتكمن أهميتها في كونها قد تعطي الصدارة لترتيب المجمعة الثانية للمنتخب السعودي الطامح نحو التأهل لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، والثأر من المنتخب الأسترالي الذي كان سببا في عدم وصول السعودية لنهائيات كاس العالم الماضية، وننشر توقيت مباراة السعودية واستراليا والقنوات الناقلة.

نتيجة مباراة السعودية واستراليا  تصفيات كاس العالم 2018

انتهت اللقاء المرتقب بين السعودية واستراليا، بنتيجة مخيبة لأمال المشجع السعودي، حيث تعادل المنتخبين بنتيجة 2-2، وبالتالي يرتفع رصيد نقاط المنتخب السعودي لـ 7 نقاط بالتساوي مع المنتخب الأسترالي.

تقام مباراة المملكة السعودية واستراليا اليوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2016 وفقا للتوقيتات التالية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.

توقيت مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأسترالي المرفق بعالية وفقا للتوقيتات المحلية لكل دولة، وذلك كي يتمكن المشجع السعودي والعربي من متابعة الخضر، وهم يسعون لاقتناص الفوز وفك شراك الصدارة مع المنتخب الأسترالي.

القنوات الناقلة مباراة المنتخب السعودية اليوم السعودية ضد استراليا

تنقل مباراة السعودية واستراليا على قناة بي إن سبورت عالية الجودة الثانية beIN SPORTS 2 HD، على النايل سات، وسيعلق عليها حماد العنزي، وفى حالة التوصل لقنوات أخرى ستنقل مباراة السعودية ضد استراليا اليوم سننشرها لكم .

تنقل القناة الرياضية الأرضية السعودية أحداث المباراة بخلاف إعلان قناة الكأس HD3 فاعلية مباراة السعودية واستراليا

تحديث 6-10-2016

ننتظر خروج التشكيلة الرسمية لمباراة الأخضر اليوم، حيث ننشر لكم خلال الدقائق القادمة تشكيلة منتخب السعودية اليوم، وتم تحديث القنوات الناقلة مباراة السعودية واستراليا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.