سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد نجل حاكم دبي

كتب: آخر تحديث:

تحديث 21 سبتمبر 2015:

سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد، يقال أن سبب وفاة راشد بن محمد هي المخدرات، حيث أن مرافقه كان يحضر له إبرة المورفين والهيرويين وغيرها، وبعد أن أخذ إبرتين أمر بأخذ الثالثة لأنه يشعر بدوار.

وبعد أن أعطاه مرافقه الثالثة تصبب عرقا وانتفخ صدره وارتجف جسمه وعضلاته على السرير، ثم وفاته المنية.

تحديث 19 سبتمبر 2015:

وفاة الشيخ راشد بن محمد، أديت صلاة الجنازة على الشيخ راشد بن محمد منذ ساعات قليلة، وتم دفن جثمان الفقيد  في مقبرة أم هرير في منطقة الفهيدي، وقد شارك في تشييع الجثمان محمد بن راشد حاكم دبي، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وعدد من القيادات بدولة الإمارات.

سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد، حيث أعلن اليوم ديوان حاكم دبي وفاة راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم نجل حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، وذلك على أثر أزمة قلبية أصيب بها صباح اليوم السبت، كما نعى الديوان نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد في وفاة ابنه.

سبب وفاة الشيخ راشد بن محمد

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة للفقيد راشد بن محمد آل مكتوم البالغ من العمر 34 عام مساء اليوم السبت بمسجد زعبيل، ثم يدفن في مقبرة أم هرير في بر دبي، كما أعلن الديوان تنكيس الإعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية، وكذلك الحداد لمدة ثلاثة أيام بدبي حزنا على الفقيد.

هذا وعقب إعلان خبر وفاة راشد بن محمد انطلق هاشتاج عبر المواقع الاجتماعية يرثي حاكم دبي في وفاة نجله، ندعو الله أن يسكن الفقيد فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.