الخدمة المدنية جدارة : إعلان أسماء المرشحات والمرشحين النهائية للوظائف الصحية قريباً

كتب: آخر تحديث:

الخدمة المدنية جدارة تعلن نتائج مفاضلة الوظائف المتقدم عليها سواء الصحية أو الإدارية أو التعليمية، ومن خلال هذا الموضوع سنتابع معكم إعلان أسماء المرشحات والمرشحين للوظائف الصحية 1438، وفقا لإعلان الخدمة المدنية من خطة زمنية للإعلانات الوظيفية الشاغرة بالقطاعات الحكومية، ونترقب إعلان أسماء المرشحات  والمرشحين للوظائف الصحية قريباً

اعلان اسماء المرشحات للوظائف الصحية 1438

أشارات وزارة الخدمة المدنية في تنويهات سابقة عن انه بعد انتهاء مرحلة التقديم على الوظائف الصحية لللرجال والنساء المعلن عنها عبر رابط جدارة 3، سيتم إجراء المفاضلة على المتقدمات خلال المواعيد المقررة لذلك.

تبدأ عملية مطابقة الوظائف الصحية بالإعلان الأول وفق الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية بدايةً من يوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء المقبل، بعدها يتم نشر كشوف المرشحين النهائية على الوظائف الصحية

جدارة موعد نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437

اعلان اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1437، نترقب معكم إعلان وزارة الخدمة المدنية جدارة، نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437، وفقا لإعلان الخدمة المدنية عن حاجة وزارة التعليم لشغل 5523 وظيفية تعليمية من النساء، والتي تم التقديم عليها خلال الأيام الماضية ونترقب موعد نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437حتى يتسنى إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية.

ننشر لكم موعد ظهور نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية 1437 فور تحديده من وزارة الخدمة المدنية، ويمكنكم متابعة أخبار جدارة للاستعلام عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية عبر ها الرابط.

رابط الاستعلام عن أسماء المعلمات المرشحات بصورة نهائية للوظائف التعليمية النسوية 1438

رابط جدارة الوظائف التعليمية الأول

رابط جدارة الوظائف التعليمية الثاني

أعلنت وزارة الخدمة المدنية جدارة أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية 1437، وتم نشر روابط الاستعلام عن أسماء 5000 معلمة تم قبولهن بصورة نهائية على وظائف وزارة التعليم المعلن عنها خلال نهاية شهر ذي الحجة من عام 1437 هجرياً، ومرفق أدناة اسماء المعلمات الجدد 1437-1438 .

نشرت العديد من المواقع الإلكترونية كشوف أسماء تكونت من 22 صفحة ، زعمت أنها للفائزات بمفاضلة الترشيحات على الوظائف التعليمية النسائية ، ومن خلال هذا الرابط يمكنكم التعرف على حقيقة هذا الخبر وكافة التفاصيل وموعد ظهور اسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية.

الخدمة المدنية تعلن موعد ظهور اسماء المرشحات للوظائف التعليمية رسميا

اليوم 4 صفر 1438، اعلن مبارك العصيمي عن خبر سار جديد للمتقدمات  للوظائف التعليمية، أوضح فيه أن خادم الحرمين الشريفين وافق على تعيين 5000 معلمة من المتقدمات، وستقوم وزارة الخدمة المدنية بإجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية قريباً.

وأشار حمد المنيف المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية، أن إجراءات تعيين المعلمات بمسابقة الوظائف التعليمية تم الموافقة على استكمالها، وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحات بعد إجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية قريباً جدا وبالتحديد خلال الأسبوع القادم.

تعلن اسماء المرشحات النهائي لوظائف التعليم المعلن عنها عبر جدارة الخدمة المدنية نهاية عام ١٤٣٧ خلال الساعات القادمة ، وتم عرض كشوف أسماء ٨٨ مرشحة بديلة سيتاح لهن لمطابقة بياناتهم غدا الأحد.

تحميل (611KB)

الملف المرفق بعالية يحتوى على أسماء 88 معلمة بديلة تم دعوتهن لإتمام إجراءات المطابقة اليوم الأحد 13 نوفمبر تمهيداً لإعلان نتائج مسابقة الوظائف التعليمية النسائية النهائية.

تحديث: ندرج لكم أربعة من أسماء المعلمات الجدد ، تم دعوتهن اليوم من قبل وزارة الخدمة المدنية لمطابقة بيناتهن والأسماء كما يلي:

اسماء المرشحاتتحديث 16-2-1438، انتهت وزارة الخدمة المدنية من نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية وتم نشر اسماء 5000 معلمة تم ترشيحهن بصورة نهائية لإجراء المقابلات الشخصية على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية.

تحديث 23 مارس 2017 :أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج وكشوف أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الصحية، حيث تم نشر 2886 خريج وخريجة ممن أتموا عملية المطابقة واثبات صحة البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.