الطقس غداً في مصر الخميس 6-10-2016 توقعات الأرصاد لدرجات الحرارة

كتب: آخر تحديث:

متابعة حصرية لأهم وأخر الأخبار والأحداث اليوم ومن الهيئة العامة للأرصاد الجوية نضع لكم أخر التوقعات لحالة الطقس غداً في مصر وبيان بالتوقعات بدرجات الحرارة حيث يسود اليوم طقس معتدل علي محافظات مصر من المتوقع أن يستمر الطقس معتدل هذه الأيام .

الطقس غداً في مصر

يسود اليوم طقس معتدل على محافظات الوجه البحري وعلى القاهرة وأما على محافظات الصعيد يسود طقس حار نهاراً أما ليلاً يسود طقس مائل للبرودة كما تكثر الشبورة المائية في ساعات النهار وفي أخر الليل وتحذيرات الأرصاد  من القيادة في الشبورة .

ومن توقعات الأرصاد عن الطقس غداً في مصر حيث تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد أما عن حركة الرياح تنشط الرياح على خليج السويس وأغلب الرياح شمالية غربية وكما يؤدي إلى  أضطراب  في الملاحة البحرية على خليج السويس .

أما عن حالة الطقس غدا وعلى البحرين الأحمر والمتوسط يسود طقس معتدل وارتفاع الأمواج على البحرين من متر ونصف المتر إلى مترين والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية والآن أليكم بيان بدرجات الحرارة غذاً الخميس على محافظات مصر .

القاهرة 23 31 ، الإسكندرية 24 28  ، مطروح 22 29  ، بورسعيد 25 29  ، دمياط 25 29  ، بلطيم 22  30  ، الإسماعيلية 21 31  ، السويس 23 32  ، العريش 19 30 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.