نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2016 الفرع العلمي والأدبي والمهني من موقع وزارة التعليم العالي سوريا النتائج الاسمية mof.sy

كتب: آخر تحديث:

نتائج المفاضلة العامة 2016 سوريا ، أعلنت اليوم وزارة التعليم العالي في سوريا، عن نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2016-2017، للفرع العلمي بالاسم، ولازال طلاب الفرع الأدبي يقومون بعملية تسجيل بياناتهم بالموقع، وبعد الانتهاء من عملية التسجيل ستظهر نتيجة المفاضلة العامة 2016 الفرع الأدبي لاحقا بأذن الله تعالى.

أما الآن فظهرت بالفعل النتيجة الاسمية للمفاضلة العامة في سوريا 2016 الفرع العلمي، وذلك علي موقع وزارة التربية والتعليم السوريmohe.gov.sy .

نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2016

حيث يمكن لجميع الطلبة والطالبات الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة 2016 الفرع العلمي في سوريا، من خلال الدخول علي موقع وزارة التعليم السورية الموضح أدناه، ومن ثم البحث عن نتيجة المفاضلة العامة الثانية مباشرة من خلال النتائج الاسمية، ومن خلال رقم الاكتتاب.

نتائج مفاضلة البكالوريا 2016

ولراغبي الاستعلام عن نتيجة ترشيحهم سواء بالاسم أو رقم الاكتتاب، يمكنكم الدخول علي رابط موقع

نتائج المفاضلة العامة في سوريا الفرع العلمي والأدبي.

تحديث: أكد مصدر أعلامي نقلا عن مصدر بوزارة التربية السورية أن نسبة الاستيعاب في نتائج مفاضلة القبول الجامعي للعام الدراسي 2017-2016 بالفرع العلمي والفرع الأدبي، بلغت حوالي 66.53%.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.