حقيقة قذف ممدوح الشمري لفتاة سعودية على السناب شات

نتابع خبر قذف ممدوح الشمري لفتاة سعودية، فما هي حقيقة خبر قذف ممدوح الشمري لفتاة سعودية على السناب شات، وهل انتشر اسم الفتاة التى قذفها ممدوح الشمري، حيث انتشر مقطع على السناب شات، للشاب السعودي ممدوح الشمري، علي موقع تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي، يظهر محادثة بين شخصين أحدهما ممدوح الشمري وشخص آخر تطاول فيه ممدوح الشمري على أخت الشخص الآخر.

حيث يظهر في المقطع ممدوح الشمري وهو يرتدي ملابس نسائية، مما استقز المتابعين لهـ وقد قام احد المتابعين بتوجيه سؤال له عن ارتداء الملابس وسببها ومن الفتاة صاحبة الملابس،فرد عليه الشمري قائلا :هذه الملابس لاختك وان رائحتها جميلة وهي اللى نسيتها عندي .

من هو ممدوح الشمري ؟

ممدوح الشمري هو شاب سعودي ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى سناب شاب يقوم بنشر صور وفيديوهات ورأيه في أخبار السعودية ، واخيراً اشتهر بقذف فتاة سعودية .

رد المتابعين على هاشتاج #ممدوح_الشمري للرد على قذف ممدوح الشمري لفتاة سعودية

وبعد هذا الكلام من ممدوح الشمري اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وانشأ المغردون هاشتاج على تويتر بعنوان #ممدوح_الشمري، وصبوا فيه جام غضبهم على ممدوح الشمري وقذفه لأخت الشاب السعودي، بينما رأى البعض مقاطعة حساب ممدوح الشمري على السناب شات وحسابه على تويتر.

حيث علق صاحب حساب ‏@S_N0Fعلى تويتر

من أنت يامتجنس تنتقد حكومتنا  ؟
أتمنى من الله ثم منكم سحبه بأقرب وقت ومحاسبته ع هياطه ذالبزر
#ممدوح_الشمري

ُوغرد الوليد ‏

#ممدوح_الشمري
هناك شحاذين عند الإشارات
وهناك شحاذين في السنابات

وعبرت صاحبة حساب سحايب على موقع تويتر على هاشتاج  #ممدوح_الشمري

 #ممدوح_المنبطح_لايمثل_شمر مع اني شمريه بس اكرهه ولا يمثلنا بكلامه الوصخ ?? والحمدلله #حزب_مطنوخ نواه ??

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *