نتائج المفاضلة العامة 2016 في سوريا موقع mof.sy الفرع العلمي النتائج الاسمية

نتائج المفاضلة العامة 2016 في سوريا موقع mof.sy الفرع العلمي النتائج الاسمية

أعلنت وزارة التعليم العالي في سوريا، نتائج المفاضلة العامة 2016 الفرع العلمي النتائج الاسمية، عبر موقع mof.sy/public2015، وتم نشر روابط نتائج المفاضلة الثانية للطلاب والطالبات برقم الاكتتاب أو عبر النتائج الاسمية، ويمكنكم معرفة نتائج المفاضلة العامة 2015 الثانية مباشرةً من موقع وزارة التعليم العالي mohe.gov.sy.

نتائج المفاضلة العامة للفرع العلمي ، ظهرت بعد زيادة حالة الترقب والقلق بين الطلاب وأولياء أمورهم، وتستمر عملية التسجيل للفرع الأدبي الذي من المتوقع أن تظهر نتائجه خلال الأيام القليلة القادمة، وسنقدم لكم النتائج الاسمية لفرع العلامي للعام الدراسي 2015-2016.

نتائج المفاضلة العامة الثانية موقع وزارة التعليم العالي نتائج المفاضلة العامة 2016

نوفر لكم هنا جميع روابط الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة 2016 في سوريا للفرع العلمي العام والعلمي الموازي، حيث تشهد جميع المواقع الإلكترونية التابعة لموقع وزارة التعليم العالي ارتفاع عمليات البحث، مما يتسبب في تعطل الموقع.

ننشر لكم قريبا نتائج المفاضلة العامة للفرع الأدبي، وكذلك نتائج المفاضلة العامة للفرع المهني، ولذوي الشهداء ونتائج المفاضلة العامة للطلاب غير السوري، من موقع المفاضلة 2016 التابع لوزارة التعليم العالي.

موقع نتائج المفاضلة العامة الفرع العلمي العام والموازي وذوي الشهداء النتائج الاسمية

ننشر لكم الآن الروابط الرسمية للحصول على نتائج المفاضلة 2016 للفرع العلمي العام والموازي النتائج الاسمية ، حيث مقدوركم الاستعلام برقم الاكتتاب، وينبغي عليكم محاولة الدخول للموقع عدة مرات حال تعرضه للتوقف من شدة التحميل والضغط.

رابط موقع المفاضلة العامة الفرع العلمي 2016  النتائج الاسمية

يمكنكم التواصل مع فريق العمل عبر ترك استفساراتكم بالتعليقات حول طريقة الاستعلام عن نتائج المفاضلة العامة في سوريا 2016 الفرع العلمي، وبخصوص موقع معرفة المفاضلة العامة، فقد استقر الموقع بعد انتهاء ذروة الاستعلام، ولك من لم يستطع التعرف على نتيجة الاستعلام الآن.

الحدود الدنيا للقبول للفرع العلمي نتائج المفاضلة العامة الثانية النتائج الاسمية

نشرت وزارة التعليم العالي ، رابط جديد لنتائج المفاضلة العامة 2016 لفرع العلمي، ولجميع المستعلمين عن النتائج خاصةً من واجهوا معوقات، كرروا الاستعلام الآن.

احدث رابط نتائج المفاضلة العامة 2016-2017

ظهرت نتائج المفاضلة العامة لذوي الشهداء والسوري غير المقيم،  ونتائج مفاضلة العلمي والأدبي والمهني للمعاقين، وتم نشر الرابط من موقع وزارة التعليم العالي في سوريا، ونترقب صدور نتائج مفاضلة الفرع الأدبي.

تحديث 27 اكتوبر، ظهرت اليوم نتائج مفاضلة الموازي 2016 للفرع العلمي وتم الإعلان عن ظهور النتائج الاسمية والحدود الدنيا، ونشر كشوف النتائج كاملة والاستعلام برقم الاكتتاب واسم المحافظة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *