حسين سالم : التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم بـ 5.5 مليار جنية

كتب: آخر تحديث:

ننقل لكم زوارنا أخر أخبار رجل الأعمال حسين سالم والذي طلب العودة هو وعائلته لمصر مقابل التصالح مع الحكومة المصرية ودفع مقابل التصالح 75% من ثروته في مصر وفي الخارج والتي تقدر بـ 5.5 مليار جنية مصرياً .

التصالح مع رجل الأعمال حسين سالم

حسين سالم هو رجل أعمال مصري يبلغ من العمر حوالي 82 عام ، له أستثمارات عديده في مجال السياحة والطاقة، وشريك في ملكية شركة غاز شرق المتوسط المصرية ، وكما انه كان حليف ومستشار الرئيس السابق لمصر محمد حسني مبارك .

ومن المنتظر إن يرجع رجل الأعمال حسين من أسبانيا إلى مصر وهذا بعد أن قرر التصالح مع الحكومة المصرية على أن يدفع من ثروتة مبلغ مقدر ب 5.5 مليارات جنيه وهو المقدر بـ 75% من ثروتة ، وفي حوار مع أبن رجل الأعمال حسين سالم في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “on tv” .

أشار خالد حسين للأعلامي عمرو أديب، ببرنامج “كل يوم” ، قال :”أخذوا بيوتنا..معندناش بيوت في مصر، ورغم ذلك قلنا أمين عشان الراجل الطيب والأمير والمحترم اللى عمل للبلد كتير”، في إشارة لوالده.

كما قال أن والدي حصل على براءة في قضية تتضمن 85% من القضايا المرفوعة ضده ، وأتهم الحكومة أنها كل شوية تضع أمامهم عقبة تمنع رجوعهم إلى مصر ، أما ماجدة ابنة رجل الأعمال حسين سالم ، أن الحكومة لم تخطرهم حتى الآن بأي قرار أتخذ لصالح رجوعهم إلى مصر .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.