أسعار العملات الأجنبية اليوم .. الدولار الأسود يقترب من 14 جنيه واليورو يرتفع بسبب أزمة الورقة الخضراء والريال السعودي يتراجع

كتب: آخر تحديث:

ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي بمعدك كبير بحوالي 50 قرش، زيادة عالية مرة واحدة مقابل الجنية المصري، هذا يعتبر تحقيق غير مسبوق للعملة الأمريكية في الارتفاع حيث قرب السعر إلى 14 جنية مصري، وذلك يرجع إلي الأخبار حول تعويم الجنية المصري أو تخفيض قيمته من قبل البنك المركزي .

وقد وصل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات يوم الثلاثاء 4 أكتوبر بالسوق السوداء إلي 13.55 في الشراء مقابل الجنية المصري و13.85 جنية في حالة البيع .

كما وصل سعر أليوروا اليوم إلي اعلي سعر من خلال تعاملات الأسبوع الماضي، وذلك بالسوق السوداء مقابل الجنية المصري، ونتيجة لنقص الدولار الأمريكي في أسواق الصرافة المصرية ازداد الطلب علي العملة الأوربية من المستثمرين مما رفع سعر العملة الأوربية بنسبة 5 قروش مقابل سعر الجنية المصري اليوم .

واليوم سجل سعر أليوروا في السوق السوداء سعر صرف من خلال التعاملات في السوق السوداء مقابل الجنية المصري 13.40 جنيه اليوم مقابل الجنيه المصري للشراء ووصل في حالة البيع إلي 13.50 جنيه، وذلك بعد ارتفاع جديد بحوالي 5 قروش .

وفي الوقت نفسه تراجع سعر صرف الريال السعودي 10 قروش، في تعاملات اليوم عن ما تم توقف تعاملات امس عليه وذلك لحالة الركود في التعاملات بعد انتهاء موسم الحج لهذا العام .

سجل سعر الريال السعودي في السوق السوداء … في تعاملات اليوم سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، 2.70 جنيه للشراء و وصل إلي 2.80 جنيه للبيع اليوم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.