موقع الديوان الوطني نتائج مسابقة مشرف التربية ومستشار التوجيه جميع الولايات

كتب: آخر تحديث:

نتائج مشرف التربية، أعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، نتائج مسابقة التوظيف 2016 ومنها نتائج مشرف التربية ونتائج مسابقة مستشار التوجيه بجميع الولايات، ضمن نتائج الاختبار الكتابي من مسابقة توظيف الأساتذة 2016 المعلن عنها من وزارة التربية الوطنية، وتم إتاحة نتائج مشرف التربية 2016 على موقع bem.onec.dz.

نشرت مديريات التربية بجميع الولايات الجزائرية، نتائج مسابقة مستشار التوجيه 2016 ظهرت بعد حالة الترقب والانتظار، وتم التنويه عبر المواقع الإلكترونية المختصة عن مهام مسابقة مشرف التربية 2016، ويمكنكم الان الاستعلام عن نتائج مشرف التربية 2016 الاختبار الكتابي من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج مشرف التربية و نتائج مستشار التوجيه 2016 جميع الولايات الجزائرية

شهد موقع الديوان الوطني لامتحانات والمسابقات حالة من الضغط الشديد خلال الساعات القليلة الماضية، وتسابقت مديريات التربية بجميع الولايات لعرض نتائج مسابقة مشرف التربية ومستشار التوجيه، من الروابط الرسمية لموقع الديوان الوطني.

وننشر لكم الآن الرابط الرسمي لموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يمكنكم الاستعلام برقم التسجيل أو رقم الملف عن نتائج بمسابقة التوظيف بوزارة التربية الوطنية 2016، لتوظيف الأساتذة على مهنتي مستشار التوجيه ومشرف التربية.

نتيجة مسابقة مشرفي التربية و مستشاري التوجيه 2016

مهام وظيفة مشرف التربية

نرفق لكم بعد البيانات الخاصة بمهام وظيفة مشرف التربية، وبخلاف ذلك ستجدون أيضا تنويه عن مهام وظيفة مقتصد وكذلك نائب مقتصد، وستجدون شرح كامل لكافة متطلبات وزائف التربية المعلن عنها والمذكورة بعالية.

لمعرفة مهام وظيفة مشرفي التربية ومقتصد ونائب مقتصد اضغط على هذا الرابط

يسعى فريق العمل على تذليل الصعاب التي قد تواجهكم ، وإن واجهتم أي معوقات أثناء الاستعلام عن نتائج مسابقة مشرف التربية ، تواصلوا معنا عبر التعليقات.

تكثر التساؤلات على مهام وظيفة مشرف التربية ومستشار التوجيه، وأرفقنا لكم ملف يحمل اهم بنود مهام وظيفة مشرف التربية، والاستعلام عن نتائج مسابقة التوظيف مسابقة مشرف التربية عبر الرابط الرسمي.

تحديث اليوم 14 أكتوبر، ظهرت نتائج الاختبار الشفوي لمسابقات وزارة التربية 2016 ، حيث يمكنكم الاستعلام عن نتائج مشرف التربية النهائية ومسابقة مستشار التوجيه من موقع الديوان الوطني.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.