نتائج مسابقة مقتصد 2016 ونائب مقتصد موقع onec.dz نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016

كتب: آخر تحديث:

onec 2016، ظهرت الآن نتائج مسابقة مقتصد ونتائج مسابقة نائب مقتصد، ضمن نتاج مسابقة التوظيف 2016، على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات  bem.onec.dz ، التابع لوزارة التربية الوطنية بالجمهورية الديمقراطية الجزائرية، ويمكنكم الآن التعرف على نتائج مسابقة توظيف الاساتذة 2016 وبالتحديد نتائج مسابقة مقتصد برقم الملف أو رقم التسجيل.

نتائج الاختبارات الكتابية، نتائج مسابقة المقتصدين 2016، وهي احد نتائج مسابقة وزارة التربية الوطنية، دورة 17 سبتمبر 2016، موجودة الآن على الموقع الالكتروني للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بعد طول انتظار، حيث ظهرت أيضا نتائج مشرفي التربية ونتائج مستشار التوجيه، بخلاف نتائج مسابقة مقتصد 2016.

موقع onec 2016 يعلن نتائج مسابقة مقتصد ومشرف التربية

نقدم لكم نتائج مسابقة مقتصد بعد أن طال انتظارها، حيث أفرجت وزارة التربية الوطنية عن نتائج مسابقة التوظيف بوزارة التربية، نتائج مسابقة الاساتذة 2016، وتم فتح موقع onec 2016 لمعرفة نتيجة الاختبارات الكتابية التي أجرها المترشحين.

أوضحت عدة مواقع إخبارية مهام وظائف وزارة التربية الوطنية المعلن عنها تحت مسمى وظيفة مقتصد ونائب مقتصد ومشرف التربية ومستشار التوجيه، وللتعرف على تفاصيل مهام عمل هذه الوظائف اضغط على هذا الرابط

موقع الديوان الوطني يعلن نتائج مسابقة الاساتذة 2016 مسابقة التوظيف بوزارة التربية

ننشر لكم الآن رابط الموقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، حيث يمكنكم الدخول لهذا الموقع واختيار اسم الولاية أو مديرة التربية المراد الاستعلام عن نتائجها، حيث يتم الاستعلام برقم الملف أو رقم التسجيل عن نتائج مسابقة مقتصد ونائب مقتصد.

رابط نتائج مسابقة المقتصدين ومشرفي التربية و مستشار التوجيه 2016 أو من هنا

اليوم الجمعة 14 أكتوبر، ظهرت بالفعل نتائج الاختبار الشفوي الذي اجري 8 أكتوبر الماضي، وتم الإعلان عن نتائج مسابقة مقتصد ونائب مقتصد النهائية والاستعلام عن مسابقة مقتصد عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والروابط مرفقة بعالية من موقع .onec.dz .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.