أخبار برشلونة اليوم الاثنين 3-10-2016 استعدادات برشلونة للدوري الأسباني بعد هزيمته الأخيرة

كتب: آخر تحديث:

متابعة حصرية واخر الأخبار الرياضية المحلية والعالمية وتقرير من أخبار برشلونة اليوم الاثنين وبعد هزيمة برشلونة والتي تلقاها من نادي  وأيضا نضع لكم تقرير حول أصابة اللاعب ميسي وموعد المواجهة بين الأهلي وفريق برشلونة.

أخبار برشلونة اليوم

أخبار برشلونة اليوم وبعد هزيمة برشلونة والتي تلقاها من فريق سيلتا فيجو وكانت هزيمة فادحة حيث انتهت المباراة بـ اربعه أهداف مقابل ثلاثة أهداف لبرشلونة ولم يتمكن فريق برشلونة من أحراز الثلاث نقاط وهذا ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسباني الليجا.

أخبار برشلونة اليوم وأخبار اللاعب ميسي فريق برشلونة الإسباني ، وصرحت صحيفة سبورت الكتالونية ، حيث بدأ ميسي في التعافي من أصابته وبدأ في الاستعداد للمواجهة أمام فريق ضد مانشستر سيتى الإنجليزي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي مقرر لها ان تقام يوم 19 أكتوبر الجاري.

أخبار برشلونة اليوم حيث وردة أنباء بتلقي النادي الأهلي عرضا من فريق برشلونة في دورة ودية رُباعية والتي من المقرر ان تقام خلال شهر يناير القادم وستقام في الأمارات وستكون الدورة بين فرق عربية وعالمية وهم برشلونة الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني وأحد أندية المقدمة في الإمارات

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.