اسماء المشمولين في سلفة 10 ملايين موقع مصرف الرافدين سلف الموظفين

كتب: آخر تحديث:

اسماء المشمولين بسلفة 10 مليون موقع مصرف الرافدين، تعلن اسماء المقبولين في سلفة 10 ملايين دينار على موقع مصرف الرافدين، حيث اكد المصرف أن الاسماء المشمولة بسلفة موظفي الدولة سيتم إعلانها رسمياً عبر الموقع الالكتروني للمصرف،  وذلك وفق آلية نوه عنها المكتب الاعلامي لمصرف الرافدين، سيحدد منها اسماء المقبولين في سلفة 10 ملايين دينار عراقي.

وأوضح مصرف الرافدين انه يجرى حاليا عمليات تدقيق وفحص طلبات موظفي الدولة المتقدمين للحصول على سلفة موظفي الحكومة المعرفة باسم سلفة 10 ملايين دينار، وفور الانتهاء ستعلن اسماء المقبولين في سلفة 10 ملايين دينار، على شكل وجبات يتم بعدها إتمام كافة الإجراءات الإدارية لمنح الموظف السلفة.

مصرف الرافدين يعلن الاسماء المشمولة بسلفة 10 ملايين دينار عراقي

جاء ببيان مصرف الرافدين أنه سيتم اعلان الاسماء المشمولة بسلفة 10 ملايين دينار خلال الأسبوع الحالي، ونوه على أنه في حالة وجود سلفة سابقة للموظف المتقدم، يتم عمل التسويات الأزمة سواء النقدية أو القيدية، ثم يتم صرف ما تبقى من المبلغ للموظف المتقدم للسلفة.

حدد مصرف الرافدين ألية إقراض سلفة العشرة ملايين دينار، ونشر عدة بنود على صدر موقعة الالكتروني أسفل رابط استمارة سلفة موظفي الحكومة، أوضح فيها طريقة سداد الاقساط الشهرية وموعد بداية السداد وإجمالي مبلغ القسط الشهري، ونسبة الفائدة على القرض والعمولة الإدارية

للتعرف على ألية منح سلفة 10 ملايين دينار عراقي لموظفي الدولة من مصر الرافدين اضغط على هذا الرابط.

الرافدين يعلن طريقة سداد سلفة الموظفين و اسماء المقبولين في سلفة 10 ملايين

أكد مصر الرافدين على أن إجمالي المبلغ المستقطع من راتب الموظف لا يجب أن تتجاوز 50% من قيمة إجمالي الراتب مع وجود كفيل من موظفي الدولة مثبت على الملاك الدائم، ونفى البنك قبول الكفالات المتقابلة.

أوضح المصرف أنه يشترط في المتقدم لسلف موظفي الدولة أن يكون موظفاُ مدنياً، وأن يكون مثبت على الملاك الدائم، وأن يكون اجتاز مدة سنة على تعيينه وخدمته، ونوه  الرافدين على موعد ملئ استمارة سلفة 10 ملايين دينار ، والذي يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة من بعد الظهر، حتى يتم الانتهاء من فحص الطلبات ثم رفع أسماء المقبولين في سلفة 10 ملايين للحصول على السلفة.

تحديث: أشارت أخبار تناقلتها المواقع الإلكترونية عن اعتزام إدارة مصرف الرافدين بحجب سلفة العشرة ملايين دينار عراقي، عن الموظفين التابعين للمدرية العامة لتربية ذي كار وشركة أور العامة، وسبب ذلك عدم التزام الموظفين بسداد الأقساط الواجب دفعها من قروض سابقة.

مصرف الرافدين يعلن آلية صرف سلفة 10 ملايين دينار وأسماء المشمولين بسلفة عشرة مليون دينار

أعلن مصر الرافدين عن آلية صرف سلفة 10 ملايين دينار لموظفي الدولة، ويمكنكم التعرف على أسماء المشمولين بسلفة العشرة ملايين دينار بجميع القطاعات من هذا الرابط

أعلن اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016، أن الموظف الحكومي ممن تجاوز عمره 50 عام، غير مشمول بسلفة الـ 10 ملايين دينار، وأن الأسماء المشمولة بالسلفة هم من لديهم باقات ذكية مفعلة لاستلام الرواتب، وليس لديهم سلف أو قروض سابقة.

تحديث 30 أكتوبر، أصدرات السلطات العراقية تعليمات جديدة لمصرفي الرشيد والرافدين بشأن توحيد الإجراءات المتبعة لحصول موظفي الدولة على قروض العشرة ملايين دينار، وقريبا ننشر لكم إجراءات مصرف الرشيد.

تحديث مصرف الرافدين حدد ضوابط صرف سلفة عشرة ملايين دينار لموظفي الدولة يمكنكم التعرف على دفعات الاسماء الجديدة من الروابط المبينة بعالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.