ريال مدريد يتراجع إلى التعادل الرابع على التوالي وأتلتيكو يتقدم

كتب: آخر تحديث:

واصل فريق ريال مدريد تعثرة حيث تعادل 1-1 على أرضه في الدوري الاسباني يوم الاحد، في المباراة الرابعة على التوالي في جميع المباريات للمرة الأولى منذ أكثر من عقد من الزمان، فران ريكو فاجأ ملعب سانتياغو برنابيو و الصدارة في الدقيقة السادسة وسجل هدف إيبار الأول ضد ريال مدريد في الدوري الاسباني، بتسهيل من دفاع ريال وحارس المرمى كيلور نافاس.

 

مباراة ريال مدريد وتصريحات زين الدين زيدان :

برئاسة غاريث بايل كريستيانو رونالدو عبر إلى التعادل في الدقيقة ال17 ويسجل له الهدف ال50 في الدوري الاسباني وجاء في ويلز الدولي بالقرب من الفوز في الشوط الثاني .

ثم استسلم ريال مدريد لصدارة اتلتيكو  الذي تغلب على فالنسيا 2-0 في وقت سابق يوم الاحد والصدارة فى المجموعة بفارق الأهداف، في حين يمكن لبرشلونة تأخذ المقام أو المركز الأول إذا فازوا على سيلتا فيجو في وقت لاحق يوم الاحد.

 

وقال زين الدين زيدان  “اننا لم نلعب في الشوط الأول، كما فعل خصومنا. وكان الشوط الثاني أفضل بكثير، وهو ما كنا نقوله كثيرا في الآونة الأخيرة”، واضاف “اعتقد أن العمل الشاق هو الحل الأمثل “.

كما صرح مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني”انها ليست سهلة للعب في المستايا ضد فالنسيا، فقد فزنا في مباراتين على التوالي ومتحمسون حول الجديد،” واضاف “لكن لاعبينا لا يتوقعون، وأننا لم نتوقف أبدا.”

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.