موعد مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا ( الزمالك – صن داونز ) والقنوات الناقلة 2016

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة نهائي دورى أبطال إفريقيا القادمة 2016 والقنوات الناقلة، عبر متابعة كاملة لأهم الأخبار عن موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة فى النهائى لدورى ابطال افريقيا 2016 ننشر لكم الموعد المحدد لانطلاق مباراة نهائي دورى ابطال افريقيا والتى ستكون بين بطل مصر الزمالك وبطل جنوب افريقيا ماميلودى صن داونز والتى ستقام خلال الايام القادمة من شهر اكتوبر 2016 علي ملعب الأخير.

وفى اطار هذا السياق ستكون مباراة الفارس الابيض امام صن داونز هى مباراة الذهاب لبطولة دورى ابطال افريقيا فى النهائي ، والتى ستقام خارج الديار على ملعب الاخير ، وقد واجه الزمالك فى مباريات سابقة الفريق العنيد صن داونز الجنوب إفريقي وكانت النتيجة بالنسبة للزمالك مخيبة للامال حيث انتهت مباراة الذهاب والعودة بنتيجة سلبية للفارس الأبيض.

ومن خلال البحث المتواصل من السادة المتابعين عشاق وجماهير كرة القدم فى الوطن العربى عن موعد مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا 2016 الزمالك وصن داونز ، قمنا ببعض التجميعات لاهم واخر الاخبار الكاملة من اجل التأكيد على موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة لنهائي دوري ابطال افريقيا 2016 والتى سوف نوفرها بين أيديكم الآن.

موعد مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا الزمالك وصن داونز 2016

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف ) انه سيكون يوم الجمعة المقبل 15 من اكتوبر 2016 موعدا لمباراة الذهاب بين الفريقين الزمالك وصن داونز بطل جنوب إفريقيا ، وكانت سادت حالة من التوتر حول موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة فى النهائى ، مما نتج عنه قرار حاسم من الاتحاد الافريقى بعدم تغيير موعد المباراة إطلاقاً.

جدير بالذكر ان الكاف قد اعلن ايضا عن موعد مباراة العودة بين الزمالك وصن داونز لتكون يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر ، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

قناة بى ان سبورت 1 HD.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.