توقيت مباراة الزمالك وصن داونز 23-10-2016 “عودة” موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 والقناة الناقلة

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الذهاب الزمالك وصن داونز العودة في نهائي دوري أبطال افريقيا 2016 ، من خلال تغطية كاملة لأهم واخر الأخبار عن موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم في النهائي لدوري أبطال افريقيا 2016 نوفر بين ايديكم الموعد المحدد لانطلاق مباراة كاس دوري أبطال افريقيا والتي ستكون بين بطل مصر الزمالك وبطل جنوب افريقيا ماميلودى صن داونز والتي ستقام خلال الأيام القادمة من شهر أكتوبر 2016.

وفى إطار هذا السياق ستكون مباراة الفارس الأبيض أمام صن داونز هي مباراة الذهاب لبطولة دوري أبطال افريقيا فى النهائي ، والتي ستقام خارج الديار على ملعب الاخير ، وقد واجه الزمالك فى مباريات سابقة الفريق العنيد صن داونز الجنوب إفريقي وكانت النتيجة بالنسبة للزمالك مخيبة للآمال حيث انتهت مباراة الذهاب والعودة بنتيجة سلبية للفارس الأبيض.

ومن خلال البحث المتواصل من السادة المتابعين عشاق وجماهير كرة القدم فى الوطن العربى عن موعد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا 2016 ، قمنا ببعض الفحوصات والبحثيات الكاملة والشاملة لتأكيد موعد مباراة الزمالك القادمة وصن داونز الجنوب افريقى فى نهائي دوري الأبطال والتى سوف نوفرها بين أيديكم الآن.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز السبت 15 أكتوبر في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف ) انه سيكون يوم الجمعة المقبل 15 من اكتوبر 2016 موعدا لمباراة الذهاب بين الفريقين الزمالك وصن داونز بطل جنوب إفريقيا ، وكانت سادت حالة من التوتر حول ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز القادمة فى النهائى ، مما نتج عنه قرار حاسم من الاتحاد الافريقى بعدم تغيير موعد المباراة إطلاقاً.

جدير بالذكر ان الكاف قد اعلن ايضا عن موعد مباراة العودة بين الزمالك وصن داونز لتكون يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر ، والتي ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وسيكون توقيت مباراة الزمالك وصن داونز القادمة فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريفيا 2016 فى تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ما ارق الأمنيات بالفوز لفريق الزمالك فى المبارتين الذهاب والعودة والحصول على الكأس الغالية فى نهائى دورى ابطال افريقيا 2016.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز

قناة بى ان سبورت 1HD

تحديث اليوم 20/10/2016

موعد مباراة الزمالك وصن داونز العودة في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 سيكون يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2016 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر ، وفى تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وقد تم الإعلان عن بيع تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز فى لقاء العودة فى نهائي دوري أبطال إفريقيا ابتداءً من اليوم الخميس 20/10/2016 بناءا على تعليمات المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، وتواجد الكثير حتى اللحظة على اقبال كبير لشراء تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز فى لقاء النهائي الكبير بدوري أبطال إفريقيا 2016.

تشكيلة الزمالك امام صن داونز

اكدت مصادر قريبة من الجهاز الفني لفريق الزمالك تحت قيادة المدرب مؤمن سليمان ان الفارس الأبيض سوف يدخل المباراة بتشكيلة قوية عبارة عن مجموعة متألقة من المع نجوم كرة القدم المصرية ، وقد تم الاعتماد على شيكابالا فى دكة الاحتياط لمباراة الأحد في النهائي نظرا ان مؤمن سليمان يريد ان يستعين بالنمر الاسود فى الدقائق الفارقة فى المباراة حيثما كان هناك تهديد بالخسارة او فيما عداه ، وسنقوم بوضع مقال مستقل عن تشكيلة الزمالك أمام صن داونز المقرر لها مساء الاحد على ملعب برج العرب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم 23-10-2016

اعلنت بعض القنوات المصرية الفضائية انها ستنقل مباراة النهائى بين الزمالك وصن داونز اليوم 23/10/2016 وهى قناة النيل الرياضية والقناة الثانية الارضية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.