نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الاحد 2-10-2016 فى نتائج مباريات الجولة السابعة بالليجا

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم فى الدورى الاسبانى، يلتقى الملكى وايبار اليوم فى مباراة تعد سهلة على الفريق الملكى ريال مدريد كما ستحمل الكثير من المتعة والاثارة لدى عشاق كرة القدم فى المباراة التى تكون ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى الاسبانى الممتاز حيث يحل ايبار ضيفاً عادياً على ريال مدريد على ارضية ملعب السانتياجو برنابيو فى تمام الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ، لذلك تبحث جماهير كرة القدم الاسبانية عن نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم الاحد 2-10-2016 فى الدورى الاسبانى وهذا ما نتابعة دومأ معكم عن نتائج مباريات الدورى الاسبانى من الدرجة الاولى.

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم فى الدورى الاسبانى ، يدخلها اصحاب الارض والجمهور وعينهم على الثلاث نقاط من اجل التاهل للمباريات القادمة والحفاظ على المركز الاول فى ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 14 نقطة وهذا ما يكون فى اطار الاستعدادات لجميع الفرق الاسبانية فى دخول المباريات ، واستعدادات الملكى ايضا فى خوض مباريات دورى ابطال اوروبا القادمة بقيادة المخضرم زين الدين زيدان.

ويدخل توتنهام مباراة اليوم خارج الديار وهو على اشد الاستعدادات وكل الامل فى تحقيق الفوز وحصد النقاط من اجل رفع رصيدة والخروج من المركز المخيب للامال فى ترتيب الدورى الاسبانى حيث يحتل المركز الثالث عشر .

نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم بالدورى الاسبانى

تنطلق المباراة فى التوقيت الذى اعلنا عنه سابقا اعلى المقال ، وفور انطلاقها سنوفر بين ايديكم تقرير محدث عن نتيجة مباراة ريال مدريد وايبار اليوم فى الدورى الاسبانى.

انطلاق المباراة الان…،

( فران ريكو ) لاعب ايبار يسجل اول اهداف المباراة بصناعة من انبير فى اول 8 دقائق من عمر المباراة لتكونا لنتيجة حتى اللحظة 1-0 لصالح الضيف ايبار.

بيل يسجل يعدل النتيجة ويسجل هدف رائع بالارتقاء اعلى مدافعى ايبار وعن طريق عرضية جميلة من رونالدو ليسجلها بيل النجم الويلزى يصنع الفارق ويهز الشباك فى الدقيقة الـ17 من عمر المباراة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.