موعد مباراة روما وانتر ميلان اليوم الأحد 2/10/2016 والقنوات الناقلة فى الدورى الإيطالي فى قمة قوية بتواجد صلاح

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة روما وميلان اليوم، اليوم الأحد الموافق 2/10/2016 يلتقي الفريقين روما وانتر ميلان في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وهذه المباراة تعتبر من اهم مباريات الدوري الإيطالي وتحظي بمشاهده ومتابعة قوية من المشاهدين والمتابعين العرب خاصة لاحتمالية مشاركة ألاعب محمد صلاح في المباراة التي تم تحديد مكان أقامتها علي ملعب كولمبيا مع وجود مشجعي روما بأعداد كبيرة .

موعد مباراة روما وميلان اليوم

اليوم يلتقي الفريقين روما وميلان يوم الأحد في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب كولمبيا، بتحكيم من الحكم لوكا بآنتي يقوم اليوم بإدارة المباراة مباراة الأسبوع السابع للدوري الإيطالي،  مع وصول روما للمركز الرابع بعدد نقاط 10 نقاط بينما وصل فريق انتر ميلان إلي المركز الثالث بعدد بقاط 11 نقطة .

القنوات الناقلة لمباراة روما وانتر ميلان اليوم

وننتظر اليوم عرض المباراة علي قناة    bein sports 4 HD مباراة القمة بين روما وانتر ميلان، ويقوم المعلق علي سعيد الكعبي بالتعليق علي مباراة الفريقين روما وانتر ميلان وفي مواجهة من أبزاز المواجهات واهمها لأسبوع السابع للدوري الإيطالي، وسوف يتم أعداد استوديو تحليلي قبل عرض المباراة بحوالي نصف ساعة علي قناة    bein sports 4 HD .

ولأهمية المباراة اليوم لكل مشجعي روما في انتظار فوز فريق روما مع قلق أداة الفريق مآبين الدوري الإيطالي والدوري الأوربي، مع العلم أن يوفين توس يحتل المركز الأول في الدوري الإيطالي بعدد نقاط 15 نقطة ويحتل المركز الثاني نوابلي بنقاط 14 نقطة ويأتي انتر ميلان في المركز الثالث وروما في المركز الرابع وهذا ما يجعل مباراة روما وميلان من اهم المباريات لمشجي روما .

وقد فاز فريق روما في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وتم خسارة الفريق في مباريتان هذا نتاج أول ست مباريات من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وينتظر لجميع مشجعي العرب مشاركة ألاعب محمد صلاح في مباراة اليوم مع العلم انه من احد العناصر الأساسية التي تشارك مع فريق روما اليوم . .

مع أداء محمد صلاح المتميز والذي ظهر فيه تحسن ملحوظ مع روما في المباريات الماضية وهذا قد يكون مؤشر مهم لمحمد صلاح في استعداده وسعيه للمشاركة مع منتخب مصر أمام فريق الكونغو في تصفيات مباراة كاس العالم المقبلة .

وينظر المشجعين المصريين ألاعب محمد صلاح في أداء جيد في مباراة اليوم لكي يطمئن المصريين من مشاركة محمد صلاح في تصفيات كاس العالم المقبل بين مصر والكونغو .

وننتظر اليوم مباراة قوية بين روما وميلان كل مشجي روما اليوم .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.