مفاجأة سارة.. التخطيط تعلن عن موعد صرف علاوة جديدة لجميع الموظفين العاملين بالجهاز الإداري بالدولة

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم من خلال موقع ” ثقفني ” تصريح لمصدر مسئول بوزارة التخطيط والإصلاح و الإداري و المتابعة بان سوف يتم صرف لجميع الموظفين بالجهاز الإداري في الدولة العلاوة الدورية بنسبة 7 % من الآجر الوظيفي للموظف وذلك بإثر رجعي من شهر يوليو الماضي وسوف يتم الصرف خلال شهر أكتوبر الجاري أو خلال شهر نوفمبر المقبل .

وقد اعلن المصدر أيضا أن تأخير صرف العلاوة الدورية للعامل بالجهاز الإداري بالدولة يرجع السبب إلي التأجيل وعدم التصويب النهائي علي قانون الخدمة المدنية وذلك لأسباب قانونية للمجلس وهي عدم اكتمال النصاب القانوني للجلسة تعتبر الأخيرة للمجلس والذي يتم فيها أفرار قانون الخدمة المدنية وذلك يرجع إلي سفر عدد كبير من النواب لأداء فريضة الحج.

وأضاف المصدر إلى أن مجلس النواب سوف يبدأ جلساته بدور الانعقاد الثاني يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر المقبل حيث أنه من المنتظر أن يقر المجلس قانون الخدمة المدنية خلال شهر أكتوبر ليبدأ العمل به بحلول شهر نوفمبر المقبل بعدها صرف العلاوة الدورية لجميع العاملين بالجهاز الإداري بالدولة وبأثر رجعي من شهر يوليو 2016.

كما اكد المصدر إلي أن سوف يتم استئناف مجلس النواب وبيداء جلساته في ميعاد انعقادها في المرة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 4 من أكتوبر الحالي ويتم بعدها أقرار القانون ومن ثم يتم صرف العلاوة الدورية وبآثر رجعي من شهر يوليو 2016 لجميع موظفين الدولة .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.