سعر الدولار اليوم الجمعة الموافق 30-9-2016 وقفزه للعملة الأمريكية مرة أخرى

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم ، تسود حاله من تذبذب الأسعار في جمهورية مصر العربية بسبب ارتفاعات الدولار المستمرة الفترة الأخيرة، حيث اليوم حدث شيئ غريب وهو أن سعر الدولار الأمريكي قفز إلى رقم جديد وهو 13.10 عند صرفه، وهذا ما يجعل السلع المصرية في ارتفاع كذلك فرقم 13 يؤدى إلي كوارث في الساحة السوقية لكل شيئ، كما ذكرت مصادر مؤكدة إلينا من المتعاملون في السوق الموازية للعملة الخضراء أن الدولار ثابت في ارتفاعه ليكون سعر شراء الورقة الخضراء 12.95 ويصل إلي 13.10 كما ذكرنا إليكم في السابق.

والجدير بالذكر أن الدولار فى تزايد مستمر بسبب قله المعروض عليه وزياده الطلب علي العملة الصعبة الدولار الأمريكي ،  والجدير بالذكر أيضا أن العملة الأمريكية فى حاله حرب بالنسبة إلي جمهورية مصر العربية، فهي تؤدي إلي انهيار اقتصاد البلاد إلي الأن.

سعر صرف الدولار الرسمى فى البنك المركزي ، أكدت مصادرنا من داخل البنك المركزي أن هناك استقرار في سعر الدولار اليوم فى البنوك عند 8.85 فى حاله الشراء، بينما 8.88 فى حالة البيع.

سعر الدولار اليوم في ارتفاع

واصلت شركات الصرافة المصرية في جميع المحافظات سواء كانت الأسكندرية أو القاهرة أو الجيزه أو الدقهليه أو السويس أو البحيره أو كفر الشيخ وجميع محافظات الجمهوريه أنها تمتنع تماماً عن البيع لمن يريد تحويل الورقة الخضراء إلي الجنيه المصرى، بينما يستغل من يمتلك الدولار التوجه مباشره إلي تجار السوق السوداء فى البلاد لصرف الدولار بأعلى سعر ممكن والذى وصل إلي 13.10 جنيه مصرى.

والجدير بالذكر أن في تعاملات السوق السوداء بالنسبة إلى محافظة السويس توجد مناطق قامت بصرف سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري بسعر وصل إلي 13.20 قرش الأمر الذى أثار جدل الجميع فى السويس.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.