وفاه والدة اللاعب أيمن أشرف وشقيقته في حادث سير بالإسكندرية

كتب: آخر تحديث:

توفت والده اللاعب الصغير الشاب أيمن أشرف وشقيقته اثر حادث سير في الإسكندرية، وحدث ذلك اثر مرورهما في شارع الكورنيش بالإسكندرية وحينها قابلته سياره وصدمتهم بقوه، والجدير بالذكر وان اللاعب ايمن أشرف من اللاعبين الظاهرين على مستوى الساحرة المستديرة في الفترة الأخيرة وأثبت انه من الأكفاء.

حياه أسره لاعب نادى سموحه أيمن أشرف

تعيش اسره اللاعب المصري، ايمن اشرف، في مدينه المنصورة في الأساس وهى كانت تأتى دائما إلي محافظه الإسكندرية لكى تطمئن عليه وتزوره وتقضى معه عدة أيام لكى تكون معه من وقت إلي أخر في مدينه الإسكندرية.

وعندما وقع الحادث الأليم الذي أحزن لاعبي الدوري المصري وكذلك الجماهير المصرية، أمر مدير كره نادى سموحه الرياضي بجمع جميع اللاعبين والذهاب إلي المستشفى فورا للاطمئنان على حاله أسرته وعندما علموا أن والدته وأخته انتقلوا إلي رحمه الله تعالى، قام بأمر اللاعبين بترك اللاعب ايمن اشرف بمفردة لصعوبة حالته على فراق أسرته وتركه بسبب الصدمة التي قد تعرض لها.

يذكر وأن نادى سموحه وأعضاءه قد قدموا تعازيهم للاعب ايمن اشرف على فراق أسرته ويأملوا في أن يصبر على ما حدث ويتخطى الحادث الأليم الذي حدث لوالدته وأخته، وان يلهمه الله تعالى بالصبر والسلوان.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.