موعد برنامج عمرو اديب الجديد كل يوم وتردد قناة ON E أون منوعات

كتب: آخر تحديث:

برنامج عمرو اديب الجديد كل يوم ، ننشر لكم تفاصيل برنامج عمرو اديب الجديد “كل يوم” وتردد قناة ON E أون منوعات الجديد على النايل سات، وموعد برنامج عمرو اديب الجديد على شبكة قنوات اون تي في  on tv، وذلك بعد أن انتقل عمرو اديب ليقدم برنامج توك شو جديد  اسمه “كل يوم” على شاشة اون منوعات عالية الجودة.

برنامج كل يوم هو برنامج التوك شو الذي سيظهر به عمرو اديب الإعلامي المعروف على شاشة قناة مصرية مفتوحة على مدار القمر الصناعي المصري نايل سات، وأعلنت شبكة قنوات أون تي في أن موعد انطلاق برنامج عمرو اديب الجديد سيكون يوم السبت المقبل الموافق الأول من شهر أكتوبر عام 2016.

تردد قناة ON E وموعد برنامج عمرو اديب الجديد كل يوم

يبدأ الإعلامي عمرو اديب تقديم أولى حلقات برنامج “كل يوم” على شاشة اون منوعات مساء السبت القادم وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وننشر لكم الآن تردد قناة ON E أون منوعات الجديد، حيث أن القناة ستبث بتقنية الصورة عالية الجودة وكذلك الصورة العادية:

تردد قناة on منوعات : 10853

الترميز  : 27500

الاستقطاب   :   أفقي

مفاجأة انطلاقة برنامج عمرو اديب الجديد “كل يوم”

نشرت شبكة قنوات أون تي في الفضائية، برومو الحلقة الأولى لبرنامج “كل يوم” حيث يستضيف عمرو اديب الملياردير حسين سالم وستشهد الحلقة الأولى إثارة كبيرة، حيث يفتح عمرو اديب ملف قضية شائكة شغلت بال المصريين لسنوات حول نهب ثروات مصر التي اتهم بها حسين سالم، وكيف تم تسوية الأزمة مع الحكومة المصرية.

تحديث اليوم الأربعاء، تابعو برنامج كل يوم ، البرنامج الجديد للإعلامي عمرو أديب عبر قناة أون منوعات على القمر الصناعي المصري النايل سات في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة.

تحديث 2 ديسمبر، أعلنت قناة أو إي عن حلقة يستضيف فيها عمرو أديب مقدم برنامج “كل يوم” نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وقريباً ننشر لكم التفاصيل.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.