موعد مباراة أرسنال وبازل اليوم 28-9-2016 والقنوات الناقلة للمباراة مواجهة النني وعمر جابر

كتب: آخر تحديث:

في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، وعلى أرضية ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث يلتقي فريقي أرسنال وبازل السويسري، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولي من دوري أبطال أوروبا.
المباراة تمثل أهمية كبرى لدي الجماهير المصرية، ولم لا، حيث أنها تشهد منافسة بين محمد النني نجم وسط منتخب مصر الأول ولاعب أرسنال الإنجليزي، وعمر جابر ظهير أيمن منتخب مصر وبازل السويسري.
الفريقان تعادلا في أول مباراة لهما في دوري المجموعات هذا الموسم، حيث تمكن أرسنال من العودة من ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس بنقطة التعادل من فريق باريس سان جيرمان، بعد أن انتهت تلك المباراة بهدف لكل فريق.
في الجهة الأخرى لم يكن الحال مغايراً تماماً لفريق بازل السويسري، والذي تعادل هو الآخر أمام فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدف لكل فريق.
ويأمل محبي وعشاق فريق أرسنال أن يحقق فريقهم الفوز في تلك المباراة من أجل تصدر المجموعة الأولى، ومن ثم التأهل لدور الستة عشر.

توقيت مباراة أرسنال وبازل السويسري والقنوات الناقلة:

وسيتم انطلاق  مباراة أرسنال وبازل اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث تلك المباراة على شاشة قناة beIN Sports 7HD، وسيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق فهد العتيبي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.